50 قناة فضائية ستشارك في تغطية احتفالات العيد الوطني بمحافظة إب

> إب «الأيام» محمد الورافي:

> ذكر الأخ حزام محمد الأشول، رئيس لجنة المهرجان الشعبي والكرنفال الشبابي بمحافظة إب أن 50 قناة فضائية عربية وأجنبية ستقوم بتغطية الفعاليات الاحتفالية التي ستشهدها محافظة إب هذا العام احتفاء بالعيد الوطني السابع عشر للجمهورية اليمنية الذي يصادف يوم 22 مايو الجاري. وأوضح في تصريح لـ«الأيام» أن برنامج فعاليات الاحتفال باليوم الوطني يتضمن إقامة العديد من الليالي الساهرة الفنية التي سيشارك فيها مجموعة من الفنانين اليمنيين ونخبة من كبار الفنانين العرب.

وقال الأشول إنه تم التعاقد مع إحدى كبرى الشركات لاستضافة العديد من كبار الفنانين العرب لإحياء فعاليات ليالي العيد الوطني.

من جهة ثانية بدأت أمس في مراكز مديريات محافظة إب فعاليات احتفالات المديريات بمناسبة اليوم الوطني السابع عشر، حيث دشن الأخ محمد ناصر البخيتي، وكيل محافظة إب أولى فعاليات الاحتفالات في مديرية العدين، التي ينظمها على مدى 20 يوما في 20 مديرية المجالس المحلية بالمحافظة والمديريات.

وفي كلمته التي ألقاها الأخ البخيتي، ذكر أن المشاريع التنموية التي سيجري افتتاحها بهذه المناسبة تبلغ تكلفتها الإجمالية 2.523 مليار ريال و 4.953 مليون دولار في مجال الصحة والتربية والطرقات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى