المتقاعدون العسكريون والأمنيون بعدن ينتظرون ردود السلطة المحلية

> عدن «الأيام» خاص:

> استأنف المتقاعدون العسكريون والأمنيون بمحافظة عدن اعتصامهم السلمي يوم أمس السبت أمام مبنى المحافظة في انتظار ردود قيادة المحافظة والسلطة المحلية على مطالبهم التي قدمتها الجمعية في مذكرات تتضمن حقوقهم ومستحقاتهم.

وأفاد «الأيام» الأخ العميد ركن ناصر النوبة، رئيس جمعية المتقاعدين العسكريين والأمنيين بالمحافظة رئيس لجنة التنسيق بين جمعيات المتقاعدين العسكريين والأمنيين أن الاعتصام السلمي لم يلق أي رد من قيادة المحافظة بالرغم من سلسلة الاعتصامات السلمية التي نظمتها الجمعية وقال: «سنضطر إلى اللجوء إلى منظمات المجتمع المدني والتواصل معها لموازرة أخوانهم المتقاعدين العسكريين والأمنيين وتقديمهم يد العون والمساعدة في توسيع نطاق هذه الاعتصامات التي سنحدد مواعيدها في وقت قادم».

وكلف المعتصمون العسكريون والأمنيون الأخ العميد ناصر النوبة بالاتصال ورفع بيان إلى عدد من المنظمات والاتحادات الدولية المعنية بحقوق الإنسان.

وتساءل العميد النوبة عن مصير التوجيهات التي أصدرها فخامة رئيس الجمهورية القائد علي عبدالله صالح إلى الأخ وزير الدفاع مؤخرا بشأن العمل على معالجة وحل قضية المتقاعدين في القوات المسلحة ومستحقاتهم وفقا للنظام والقانون المعمول به.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى