مسلحون يغلقون مبنى مكتب البريد العام بأبين

> زنجبار «الأيام» شكري حسين:

> تفاجأ موظفو مكتب بريد أبين العام أمس الأحد باقتحام ثلاثة مسلحين مبنى المكتب مطالبين فور اقتحامهم بإخلاء المبنى من الموظفين ثم وضعوا على بوابته السلاسل والأقفال.

أفاد «الأيام» بذلك الأخ علي مبروك زنقور، مدير مكتب البريد بالمحافظة الذي قال:«عند حدود الساعة العاشرة والنصف صباحاً فوجئت بدخول ثلاثة مسلحين إلى مكتبي بينهم ابن الوكيل المساعد للمحافظة محمد صالح هدران وطلبوا مني الخروج من المكتب وإخلاءه حتى يتسنى لهم إغلاقه بزعم أن المبنى قد بني على أرض خاصة بهم.. وفور ذلك أخبرتهم بأن المكتب يحتوي على أموال تبلغ الملايين بالإضافة إلى بعض الأجهزة كالحاسوب والفاكس وطابعات (توفير وحوالات وتقارير) ثم خرجت من المبنى واتجهت مباشرة الى البحث الجنائي وقدمت بلاغا بالواقعة بالاضافة الى الشرطة المدنية».

وعن عدم محاولته اثناء المقتحمين عن فعلتهم ومعالجة الامر عبر الاطر الرسمية قال:«هذه ليست المرة الاولى التي يأتونني فيها ويطالبون بإغلاق المبنى حيث سبق ان ابلغت المدير العام لبريد عدن بالتهديدات المستمرة ولم اجد جواباً.. ويوم امس سلمتهم المبنى بعد اشعارهم بالمحتويات التي فيه وخرجت مباشرة على اعتبار ان المبنى ملك للدولة وهي الجهة المسئولة عنه والمطالبه بالدفاع عنه وكل ما فعلته انني ابلغت الجهات المسئولة بالواقعة واخليت مسئوليتي عن اي عبث او تخريب يحصل فيه». وعلمت «الأيام» أن المبنى لا يزال مغلقاً وان السلطة لم تحرك ساكناً حتى ساعة كتابة الخبر مما يعني عدم تمكن الموظفين من ممارستهم عملهم اليومي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى