أم الطفل جارالله بالراهدة لم تتمكن من رؤية أولادها والأمن يؤكد أن مصيرهم مجهول

> الراهدة «الأيام» أنيس منصور:

> لم تتمكن بركان عبدالله عبده من رؤية ولدها جارالله وأخويه محمد وإمارات بعد رفض زوجة مطلقها توفيق ردمان القباطي السماح للنيابة العامة والأمن بالدخول إلى المنزل برفقتها.

وعقب ذلك أصدرت محكمة الراهدة أمرا إلى إدارة أمن لراهدة - حصلت «الأيام» على نسخة منه - بتمكين بركان عبدالله عبده من حضانة أولادها من زوجها السابق توفيق ردمان بحيث تتمكن من استلام أولادها جارالله ومحمد وإمارات ولو باستخدام القوة.

وقام أفراد أمن الراهدة بقيادة الملازم عبدالرحمن مطهر الغيلي ترافقهم أم الطفل جارالله وأحد أولياء أمرها بمداهمة منزل توفيق، الزوج السابق، الكائن في حارة المستشفى بالراهدة فرفضت الزوجة للمرة الثانية من نفس اليوم السماح للأمن بتفتيش المنزل، وبعد تدخل الشيخ محرم محمد عبدالله قام أفراد الامن بتفتيش المنزل بحثا عن الأطفال الثلاثة فلم يعثروا عليهم داخل المنزل.

وأفاد «الأيام» الملازم عبدالرحمن الغيلي بأن مصير الأطفال الثلاثة مجهول، مؤكدا أن إدارة الأمن ستقوم بالرصد والمتابعة حتى يتم الوصول إليهم وتسليمهم لوالدتهم حسب أوامر المحكمة.

وعلمت «الأيام» أن والدة الأطفال (بركان) أصيبت عصر أمس الأحد بحالة إغماء حيث تعاني اضطرابات نفسية وصحية صعبة جراء اختفاء أولادها الثلاثة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى