محافظ أبين يحث المسئولين على أن يكونوا القدوة في احترام الأنظمة والقوانين

> زنجبار «الأيام» خاص:

> أقامت السلطة المحلية بمحافظة أبين أمس الإثنين مهرجانا خطابيا وفنيا احتفاء بحلول الذكرى 17 للعيد الوطني للجمهورية اليمنية وذلك على قاعة (أماسي الثقافة) بمدينة زنجبار.

وفي الحفل الخطابي ألقى الأخ م.فريد أحمد مجور، محافظ أبين كلمة طالب فيها الكوادر القيادية داخل مؤسسات الدولة وأجهزتها في مختلف مديريات المحافظة وأعضاء المجالس المحلية بالاضطلاع بمسئولياتهم، وأن يعكسوا سلوكا نموذجيا في حياتهم العامة والخاصة وأن يقفوا ضد الظواهر السيئة التي تخل بالأنظمة والقوانين لا أن يكونوا هم من يمارسها أو يشجع عليها أو يسكت عنها.

وقال الأخ المحافظ إن ما حققته المحافظة من أوضاع إيجابية بشكل عام ينبغي أن تفهم على أنها تعكس مستوى ما يجري من عمل ونشاط يومي في أداء المهام بأمانة ومسئولية، وكذلك الحال بالنسبة للأوضاع السلبية، ينبغي أن تفهم بأنها تمثل قصورا في الوعي وضعفا في الموقف من العمل وتهربا من المسئولية.

واستعرض م.فريد أحمد مجور، في كلمته جملة المشاريع التنموية المنجزة في المحافظة وتلك التي مازالت قيد التنفيذ منذ قيام الوحدة اليمنية وحتى العام الجاري، مؤكدا أن أبناء المحافظة يتطلعون إلى تنفيذ عدد من المشاريع الاستراتيجية من شأنها إحداث نهوض تنموي واقتصادي، من أهمها مشروع طريق باتيس ـ رصد، مصنعا الأسمنت في باتيس، سد حسان، سد بنا، مشروع جعار ـ زنجبار للمياه والصرف الصحي، مشروع جعار ـ لودر للربط الكهربائي.

إلى ذلك شمل برنامج الحفل إلقاء قصائد شعرية من قبل الشعراء علي عمير، كور سعيد، زايد السليماني، وكذا أداء وصلات غنائية من قبل الفرقة الفنية لمكتب الثقافة بمحافظة أبين، التي تقرر أن تتوجه نفس اليوم (أمس) إلى محافظتي إب والمحويت للمشاركة في الاحتفالات التي ستقام هناك احتفاء بحلول الذكرى 17 للعيد الوطني للجمهورية اليمنية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى