اسرة طفلة بريطانية مفقودة تدعو لمضاعفة جهود البحث عنها

> لشبونه «الأيام» رويترز:

>
الطفلة المفقودة مادلين ماكان
الطفلة المفقودة مادلين ماكان
أحيا والدا الطفلة المفقودة مادلين ماكان عيد ميلادها الرابع أمس السبت بنداء بسيط قالا فيه "من فضلكم استمروا في البحث.. من فضلكم استمروا في الصلاة."

وناشد جيري وكيت ماكان الناس في هذا اليوم مضاعفة الجهود من أجل العثور على مادلين التي خطفت من فراشها قبل تسعة أيام.

وكان الزوجان يتناولان العشاء في مطعم على مقربة من الشقة التي كان يقيمان فيها بمنتجع برايا دا لوز في البرتغال عندما عادا ليكتشفا عدم وجود ابنتهما.

وكان التوأمان الأصغر منها سنا شين واميلي نائمين أيضا في الشقة لكن عثر عليهما دون ان يصابا باذى.

وقال الزوجان إن عروض المؤازرة التي تتدفق عليهما يوميا تمنحهما القوة والامل.

وفي احتفال بيوم عيد ميلادها اصدرا بيانا تلاه اليكس وولفول نيابة عن مؤسسة مارك وارنر هوليدايز التي تدير المنتجع الكائن في بلدة باريا دا لوز.

وقالت رسالتهما "اليوم عيد ميلاد مادلين الرابع. نود فيه أن نطلب من الناس مضاعفة جهودهم للمساعدة في العثور على مادلين. نعرف أن هناك بالفعل جهودا ضخمة وموارد هائلة مسخرة للبحث عن ابنتنا.
نعرف أيضا ان عروض مؤازرتنا تقدم يوميا. هذا هو ما يعطينا القوة ويعطينا الامل. في عيد ميلاد مادلين من فضلكم استمروا في البحث .. من فضلكم استمروا في الصلاة .. من فضلكم ساعدوا في اعادة مادلين إلى منزلها. شكرا لكم."

والدا الطفلة الطفلة المفقودة مادلين ماكان يحتفلان بعيد ميلادها الرابع
والدا الطفلة الطفلة المفقودة مادلين ماكان يحتفلان بعيد ميلادها الرابع
واسهبت الصحف البريطانية مرة اخرى أمس السبت في نشر قصة مادلين مدفوعة بموجة من التعاطف الشعبي وعروض المساعدة من اباطرة الاعمال والمشاهير.

ووجه ديفيد بيكام لاعب كرة القدم الانجليزي الشهير نداء على التلفزيون أمس الأول للافراج عن الطفلة وعرض مليونير بريطاني مليون جنيه استرليني لاي شخص يعثر على مادلين.

وذكرت صحيفة ديلي كوريو دي مانها البرتغالية ان الشرطة تبحث عن رجلين وامرأة ظهروا على تسجيلات كاميرات امنية مع طفلة صغيرة في محطة للتزود بالوقود في مكان غير بعيد عن المنتجع الذي اختفت منه مادلين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى