أمن عدن يقيم حفلا تكريميا لخريجي الدورة التدريبية النوعية الأولى

> «الأيام» راجا روشن يوسف:

> كرمت إدارة أمن عدن أمس في حفل فني وتكريمي خريجي الدورة التدريبية النوعية الأولى التي نظمتها إدارة حرس المنشآت وحماية الشخصيات، و11 مبرزا من ضباط وصف ضباط إدارة الهجرة والجوازات و16 فردا من المشاركين في المسابقة الثقافية والفكرية التي نظمتها إدارة العلاقات العامة والتوجيه المعنوي بمناسبة العيد الوطني 17 للجمهورية اليمنية بحضور الأخ العقيد نجيب عبدالجبار المغلس نائب مدير أمن المحافظة والعقيد راشد سعيد مانع مساعد مدير أمن المحافظة لشؤون الشرطة.

وفي الحفل التكريمي ألقى الأخ العقيد نجيب المغلس كلمة نقل في مستهلها تهاني وتحيات الأخ اللواء د. رشاد العليمي نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية والعميد ركن عبدالله عبده قيران مدير أمن محافظة عدن بمناسبة الذكرى 17 لعيد الوحدة اليمنية، وقال: «علينا أن نعمل جميعا بكل جد وتفانٍ من أجل الاضطلاع بكل الواجبات الملقاة على عاتقنا والعمل على ترجمة وتفعيل البرنامج الانتخابي لفخامة الأخ علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية لتحقيق مزيد من الإنجازات والمكاسب وبما يعزز الأمن والاستقرار في المحافظة».

ودعا الدارسين في الدورة التدريبية النوعية التي استمرت خلال الفترة من 5-12 مايو الجاري إلى الاستفادة القصوى من المعارف العلمية والتطبيقية التي تحصلوا عليها أثناء الدورة لما تشكله من أهمية، وحثهم على تطبيق ذلك في حياتهم العملية.

كما ألقى الأخ العقيد عبدالوهاب أحمد القاضي مدير إدارة حرس المنشآت وحماية الشخصيات كلمة أوضح فيها أن لإدارة حرس المنشآت أهدافا استراتيجية بعيدة المدى تتمثل في حراسة المنشآت وحماية وتأمين كافة المنشآت الحيوية المهمة في المحافظة.

مشيرا إلى أن هناك خطة عمل لعقد دورات نوعية خاصة بحراسة المنشآت بالتنسيق مع المرافق العامة والقطاع الخاص وبشكل دوري من 5-10 أيام كل ثلاثة أشهر بهدف إيجاد رجل أمن متسلح بالمعارف العلمية والمهارات العملية يتلاءم مع التطور التكنولوجي لحراسة وتأمين كافة المنشآت الاقتصادية والخدمية الحيوية في المحافظة.

وكانت الدورة التي شارك فيها 45 حارسا مدنيا من 25 مرفقا من القطاع الخاص قد تلقوا عددا من المهارات العلمية والعملية الخاصة بتأمين وحماية المنشآت ودور التكنولوجيا في توفير الجهد والمال.

وفي الحفل تم تكريم وتحفيز المشاركين في الدورة وتوزيع الشهادات التقديرية على كافة الخريجين والمبرزين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى