جمعية الوفاء النسائية الخيرية في الشحر تنظم حفلا تكريميا لناشطاتها

> الشحر «الأيام» خاص:

> احتضنت قاعة الاجتماعات الرئيسية لنادي سمعون الرياضي الثقافي بالشحر عصر الأربعاء حفلا تكريميا بمناسبة اختتام الدورة التدريبية الخاصة بالخياطة والتطريز التي نظمتها الجمعية خلال الفصل المنصرم والتي انخرط فيها زهاء 40 متدربة من الفتيات والنساء.

وفي الحفل التكريمي قدمت الأخت شيخة باجبير، رئيسة الجمعية لمحة تعريفية عن النشاط الخيري والتدريبي الذي تقوم به هذه الجمعية في أوساط القطاع النسائي من خلال برامج التدريب والتأهيل منذ تأسيسها.

كذلك ألقى الأخ سالم أحمد بانخر، المدير العام لمديرية الشحر كلمة السلطة المحلية ثمن من خلالها الجهود التي بذلتها قيادة هذه الجمعية في سبيل تأهيل هذه الأعداد الكبيرة من النساء والفتيات وتدريبهن على المهارات والمهن النافعة التي سوف تسهم بلا شك بدور إيجابي في تحسين الظروف الاجتماعية والمادية لأسرهن وللمجتمع عامة.

وأكد الأخ بانخر دعم السلطة المحلية للدور الرائد الذي تقوم به هذه الجمعية في هذا المجال الإنساني والخيري، معربا عن أمله في تواصل هذا العطاء الإنساني ليشمل مزيدا من الدورات التدريبية وفي مجالات أكثر تنوعا وإنتاجا، وقد اختتم الحفل بتقديم الشهادات التقديرية والمكافآت التشجيعية للمتفوقات من المتدربات في الدورة وللمدربات. حضر الحفل أعضاء الهيئة الإدارية للمجلس المحلي وجمع غفير من ممثلي القطاع النسائي بالمديرية.

تجدر الإشارة إلى أن هذا الحفل التكريمي يأتي تدشينا لبرنامج متنوع من الفعاليات أعدته السلطة المحلية بالاشتراك مع الهيئات والجمعيات وفروع الاتحادات الإبداعية بالمديرية بمناسبة أعياد الذكرى الـ 17للجمهورية اليمنية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى