صرخة ضمير

> «الأيام» رشا محمد عبدالله /عدن

> عبر الأوراق والأقلام ومن خلال الصحف والمجلات أبعث كلماتي وأحاسيسي لأعبر عن حزني وألمي لأرسلها إلى كل من يهمه أمري وأمر من حولي.. لو كان كل الناس ضميرها حياً لما انجروا وشغلتهم الدنيا وما فيها من أطماع ... أطرح سؤالي وعيناي ملآنتان حيرة وشجوناً لعل وعسى أن ألقى الجواب !

من السبب في ضياع الأطفال والشباب في هذا البلد؟ هل هم بأنفسهم؟ أم هو ناتج عن تقصير الأهالي أم هو الغلاء الفاحش أم التعالي والاستقواء على الضعفاء؟!!

لقد أضاعوا أولادنا وبناتنا من أمام أعيننا وتشرد الأطفال في هذا البلد وأودت بهم الأوضاع إلى طريق الانحراف والخسران وليتهم يعرفوا أين مكانهم في هذه الحياة وما هو مصيرهم فتراهم يتخبطون في هذه الحياة من دون هدف معين وأعينهم تملؤها الحسرة ويمزقها الحزن والندم .

نداء إلى آبائنا وأمهاتنا ...لا تتركونا نضيع وضمونا بين أحضانكم ، اجعلونا وسط أعينكم ولا تجعلوا أعيننا تفيض بالدمع وأنتم بعيدون عنا .

ومالنا سؤال في الدنيا غير أن تتقربوا منا وتحملوا من على عاتقنا همومنا وأحزاننا وآلامنا في دنيا الجراح والمتاعب، فبعدكم عنا يؤلمنا.. نحن منكم وأنتم منا فلا تتركونا، عساكم تفهمون كلماتي وتحسون بها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى