مدير عام مكتب وزارة النقل بوادي وصحراء حضرموت لـ «الأيام»:نسعى لتفعيل عمل مكتبنا بمنفذ الوديعة الدولي

> وادي حضرموت «الأيام» سعيد شكابة:

> أكد لـ «الأيام» الأخ محمد عبدالله عامر المدير العام لمكتب وزارة النقل بمديريات وادي حضرموت السعي لتفعيل عمل مكتب النقل بمنفذ الوديعة الدولي خلال الأيام القليلة القادمة وقيادة الوزارة مهتمة بذلك.

وبشان الصعوبات قال:«كل عمل لابد أن يرافقه شيء من الصعوبات ونحن لدينا صعوبات ولكنها لا تذكر ويمكننا تجاوزها».

وأضاف:«أما بالنسبة لطموحاتنا فقد سعينا لتحسين الأداء في مجال النقل وأن يستوعب كل من يعمل في هذا المجال أهميته في تأدية خدمة المواطنين».

وأشار مدير عام النقل إلى أنه «رغم حداثة مكتبنا بالمقارنة مع الوزارات الأخرى إلا أننا خطونا خطوات نرى أنها ايجابية من خلال تفعيل عملية التواصل مع الشركات العاملة في النقل الجماعي (بالحافلات)، وكذا أصحاب النقل بالأجرة (السيارات الصغيرة والباصات) وكذا ترتيب أوضاع المكتب وتحسين علاقاته مع الآخـرين من ذوي الاهتـمام في هذا المجال».

وواصل بن عامر حديثه لـ«الأيام» بالقول:«إننا نعمل على تشجيع عملية الاستثمار من خلال صرف تراخيص مزاولة المهنة لأصحاب نقل الركاب الجماعي ونقل البضائع والأجرة وشركات تأجير السيارات وفقاً وما يتمتعون به من مزايا قانون الاستثمار وقرار مجلس الوزراء رقم (272) لعام 2006م الصادر بشأن ذلك».

يذكر أن مكتب وزارة النقل بمديريات وادي وصحراء حضرموت أنشئ بموجب قانون النقل رقم (33) لعام 2002م، واللوائح المنظمة في كل مجالات النقل، بهدف تحرير قطاع النقل والتنافس وعدم الاحتكار وتشجيع عملية الاستثمار فيه.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى