اجتماع لمساءلة مدير عام عمران ينتهي بضرب الأمين العام

> عمران «الأيام» خاص

> قام مدير عام مديرية عمران يحيى إبراهيم الحبيب بالاعتداء بالضرب على أمين عام المجلس المحلي للمديرية منصور البركي، أثناء اجتماع المجلس المحلي للتحقيق في التجاوزات والمخالفات المتهم فيها مدير عام المديرية.

وحسب مصارد محلية فإن مدير عام المديرية حضر الاجتماع المنعقد صباح أمس السبت برفقة ما يقارب 15 مرافقا من أتباعه وعساكره المدججين بالأسلحة، في محاولة منه لإفشال الاجتماع وإخراج الحوار عن مساره. وأضافت المصادر: «منذ بداية الاجتماع ومدير المديرية يسعى لإفشاله وتعمد الاعتداء على الأمين العام وضربه بكعب المسدس على رأسه مما أدى إلى إصابته بإصابات خطيرة نقل على إثرها إلى أحد مستشفيات العاصمة صنعاء».

وأفاد «الأيام» مصدر أمني مسؤول بأن الأخ نعمان أحمد دويد، محافظ عمران أصدر توجيهاته إلى إدارة الأمن العام بالمحافظة للقبض على كل من مدير عام المديرية (الجاني) وأمين عام المجلس المحلي للمديرية (المجني عليه) وإيداعهما السجن المركزي للتحقيق حول حادثة الاعتداء.

واستنكر عدد من أهالي وأعيان المديرية تغاضي الجهات المسؤولة وصمتها حيال مخالفات وتجاوزات مدير عام المديرية، الذي لا يزال يمارس عمله ويفرض نفوذه وسلطته على الأهالي، بالرغم من صدور تقارير محلي المديرية التي تثبت تورطه بقضايا فساد.

واعتبر ناشطون سياسون وحقوقيون صمت الجهات المعنية وقيادة المحافظة وعدم إحالة مدير المديرية للمساءلة القانونية والمحاكمة العادلة نوعاً من التستر على قضايا الفساد التي يشكو منها الوطن، والتي من الواجب أن يتعاون الجميع لمحاربتها وإزالتها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى