مقتل 12 شخص في هجمات متفرقة في العراق

> بغداد «الأيام» وكالات :

>
نقل احد المصابين
نقل احد المصابين
اعلنت مصادر امنية عراقية أمس الإثنين مقتل 12 شخصا بينهم ثلاثة جنود في ثلاثة هجمات في بغداد ومحافظة ديالى المضطربة (60 كلم شمال شرق بغداد).

واضاف المصدر ان "مسلحين مجهولين هاجموا حافلة صغيرة تقل سبعة اشخاص صباح أمس بالقرب من قرية هبهب (10 كلم شمال بعقوبة) واطلقوا النار عليهم من نيران اسلحة خفيفة ما اسفر عن مقتل جميعهم بالحال".

واكد ان "المسلحين اضرموا النار بالحافلة بعد ذلك".

وفي هجوم آخر، ذكر شهود عيان أن تسعة أشخاص قتلوا وجرح 20 آخرون في هجمات متفرقة استهدفت مدنيين في مدينة بعقوبة (60 كم شمال شرقي بغداد).

وأبلغت المصادر وكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) بأن "قذائف هاون سقطت أمس على مبنى لمصرف الرافدين أثناء تجمع المتقاعدين لتسلم رواتبهم وسط المدينة مما تسبب بمصرع شخصين وجرح 18 آخرين بينهم 8 نساء وطفلين".

وأضافت المصادر أن "7 أشخاص كانوا بداخل سيارة قتلوا جميعا عندما أطلق مسلحون النار عليهم في منطقة هبهب شمال غربي بعقوبة فيما جرحت طالبتان عندما أطلق مسلحون النار على سيارة كانت تقل طالبات كلية المعلمين في منطقة بعقوبة الجديدة".

وفي بغداد، اعلنت مصادر امنية "مقتل ثلاثة جنود عراقيين واصابة اثنين اخرين اثر انفجار عبوة ناسفة استهدفت دوريتهم في حي العدل (غرب بغداد)".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى