مجموعة مسلحة تقتحم منزل شيخ بتعز وتطلق النار على زوجته وأولاده

> تعز «الأيام» عبدالملك الشراعي:

> أفادت «الأيام» مصادر مطلعة بأن منزل الشيخ دائل محمد الصوفي الكائن بمنطقة وادي عيسى بمديرية المظفر محافظة تعز تعرض أمس الأول لإطلاق نار كثيف من قبل مجموعة مسلحة ما أسفر عن إصابة زوجته (ف.ح.ص- 46 عاما) بطلقة نارية في البطن أدت إلى تمزق في الكبد والقولون، وكذا إصابة أولاده عبدالجليل ومحمود ووليد.

«الأيام» انتقلت إلى مستشفى البريهي التخصصي بتعز، حيث أفاد الأخ عبدالجليل دائل الصوفي (30 عاما) الذي أصيب في الرجل اليسرى واليد اليمنى، قائلا: «فوجئنا باثني عشر شخصا ينتسبون إلى إحدى الأسر وأحدهم يدعى (ح.ح) يقتحمون حرمة منزلنا في الساعة الثانية عشرة ليلا مدججين بالأسلحة والسيوف وقاموا بكسر باب الحوش والدخول إلى صالة المنزل وباشروا بإطلاق النار علينا، ما أدى إلى إصابة أخي محمود (27 عاما) في الرأس وطعنة في يده اليسرى وإصابة والدتي التي ترقد حاليا في العناية المركزة بحالة غيبوبة فيما أصيب أخي وليد إصابة طفيفة».

وعبر عن استغرابه لعدم تدخل الأجهزة الأمنية «رغم إطلاق عدد كبير من الأعيرة النارية من قبل المجموعة المسلحة أحدثت دويا تردد صداه في أرجاء المنطقة، إلا أن أحدا لم يغثنا بل وقمنا بإسعاف أنفسنا بانفسنا».

وناشدت أسرة الشيخ دائل عبر «الأيام» اللواء د. رشاد العليمي، نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية التوجيه بسرعة ضبط الجناة وتقديمهم إلى القضاء.

وقد تم إيداع أحد المتهجمين على منزل الشيخ دائل حجز الاحتياط بإدارة أمن تعز.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى