اشتباك مسلح في منطقة العلم يؤدي إلى جرح 5 أشخاص ومحاولات لتلافي تفاقم الموقف

> زنجبار «الأيام» خاص:

>
المصاب حسين هدران في المستشفى
المصاب حسين هدران في المستشفى
جرح خمسة أشخاص فجر أمس الأربعاء في اشتباك مسلح وقع في منطقة العلم بمحافظة أبين بين مجموعة تتبع شركة العلم السكنية وقوة عسكرية,وقد نقل المصابون الخمسة إلى مستشفى صابر بعدن لتلقي العلاج هناك وهم: حسين صالح هدران(43 عاما) أصيب بالظهر، الخضر سالم علي شتيم (40 عاما) أصيب في الساقين، سالم علي أحمد حنش (25 عاما) إصابة خطيرة في الجانب الأيسر من الصدر، بدر قاسم عبدالله، سالم علي مدارم (22عاما)، فيما لم تتوفر أية معلومات عن اصابات الطرف الآخر.

وفي تصريح لـ«الأيام» قال المصاب حسين هدران: «كنا متواجدين كحراسة لمعدات وآليات في موقع شركة العلم السكنية في منطقة العلم، وفوجئنا فجر يوم أمس الأربعاء بقوة عسكرية تطلق الأعيرة النارية من اسلحة مختلفة مما أدى الى اصابتي واصابة زملائي الآخرين».

واضاف :«لقد حاولنا الدفاع عن انفسنا لكن كثافة النيران والقوة البشرية حالت دون ذلك، كون عددنا قليل».

وقال إنه بعد ذلك «حضرت لجنة مكونة من الشيخ حيدرة مجاهد والشيخ وليد الفضلي والعقيد العقيلي مندوبا عن العقيد احمد الشمج، وحددت الموقع حسب الوثائق التي تخص الجهة التي نحرس معداتها».

من جهته صرح لـ«الأيام» الشيخ حيدرة مجاهد بقوله: «إننا فوجئنا بتفاقم الموقف للأسف، بعد أن ظننا أننا قد وفقنا في حل الإشكالية وانهاء القضية».

وقال شهود عيان إن أطقما عسكرية تتبع الأمن المركزي لوحظت تتجه صوب منطقة العلم، بهدف منع تفاقم الموقف بعد ان توافدت جموع قبلية الى موقع الحادث.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى