22 مايو يكرر الفوز على نجم سبأ بهدفين لهدف في الدوري بعد الكأس

> صنعاء «الأيام» خاص:

>
فريق 22 مايو
فريق 22 مايو
خطف فريق 22 مايو فوزا مستحقا من ضيفه نجم سبأ ذمار في أول لقاءاتهما في دوري الدرجة الثانية بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الظرافي بصنعاء عصر أمس الأحد وهي نفس نتيجة الفوز على نجم سبأ في بطولة كأس الرئيس.

المباراة شهدت سيطرة لمايو خصوصا في شوط المباراة الثاني الذي شن فيه مهاجمو مايو هجمات عديدة وقتالية كان بإمكانهم إمطار شباك نجم سبأ بعدد كبير من الأهداف، لكن الحظ لم يحالفهم اضافة الى تألق حارسهم احمد الغرباني في الذود عن مرماه تجاه خطورة هجمات مايو المتتالية، وربما كان الهدف المبكر الذي سجله اريل اجيرلي المحترف النيجيري مع مايو في د.2 من زمن الشوط الاول فالاً حسناً للفريق وأعطاهم دفعة معنوية امام جماهيرهم الكبيرة والمتميزة بعدم الهتاف والتشجيع أسوة بالاندية الاخرى لغياب رابطة تهتم بهذا الموضوع خصوصا داخل امانة العاصمة.. حمير المصري الذي مكنه الكابتن علي الباشا من التحرر من خط الدفاع والتحول الى مهاجم قدم مباراة جيدة لكنه اخفق في تسجيل عدد من الفرص وتحويلها الى اهداف باستثناء تسجيله لهدف في د. 29 من زمن الشوط الاول كان كفيلا باهداء الثلاث النقاط، لكنه لم يكن مطمئنا خصوصا وان الهجوم المرتد لنجم سبأ كان خطيرا واقتنص احمد محمد غالب هدفا لفريقه في د.35 في الشوط الاول ايضا، ولم يطمئن مايو لتقدمه نظرا لعدم احراز لاعبيه هدفا ثالثا يخرجهم من خوف التعديل الذي كاد ان يسجل في اية لحظة رغم افضليتهم وبالذات في تهديدهم لمرمى نجم سبأ أكثر من مرة، لينتهي اللقاء بفوز ثمين بهدفين مقابل هدف في مباراة أدارها علي جوف وساعده نادر شخص ورياض أسعد ومصطفى قنان رابعا واحمد السهبلي مراقبا.

في نفس المجموعة يلعب اليوم على ملعب الظرافي السبعين وضيفه طليعة تعز وتظل مشاكل المخصصات المالية عالقة للحكام والفروع حتى اللحظة.

المحب لفريقه وبصورة لا أرادية نبيل الماوري تحول الى مدير فني لـ 22 مايو وهو يوجه من على المدرجات ويتفاعل مع كل كبيرة وصغيرة حبا للفريق وبحثا عن اول ثلاث نقاط في بداية مشوار العودة للاضواء.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى