محام يشكو الاعتداء عليه وعصابة تهاجم منزل مسئول أمني بتعز

> تعز «الأيام» عبدالملك الشراعي:

> أبلغ «الأيام» المحامي محمد أحمد الكوكباني، أنه تعرض ظهر أمس الإثنين للاعتداء من قبل القاضي عبدالعليم عبدالجليل الرميمة ومرافقيه وذلك عقب انتهاء الجلسة المنعقدة في حرم محكمة صبر الابتدائية بمحافظة تعز.

وأوضح المحامي الكوكباني أن القاضي الرميمة قام بتحريض المرافقين له بالاعتداء عليه بالضرب في صالة المحكمة بعد أن وجه إليه تهديدا أثناء الجلسة أمام رئيس المحكمة القاضي أحمد المليكي.

وأضاف: «سبب الاعتداء الذي تعرضت له هو أنني وكيل غرماء للقاضي»، مشيرا إلى أنه تقدم بشكوى إلى نقابة المحامين بتعز.

وناشد المحامي الكوكباني الأخوين وزير العدل والنائب العام اتخاذ الإجراءات القانونية ضد القاضي عبدالعليم الرميمة «كونه اعتدى علي في حرم مؤسسة قانونية»، لافتا إلى ضرورة وضع حد لقضايا الاعتداء على المحامين من قبل المتنفذين داخل حرم المحاكم.

من ناحية ثانية علمت «الأيام» من مصادر مطلعة أن منزل الأخ عبدالله عبدالولي الصلاحي، مدير مكتب مساعد مدير الأمن الكائن بحي وادي القاضي بمديرية المظفر محافظة تعز قد تعرض للتهجم من قبل إحدى العصابات الليلية التي يتزعمها المدعو (ب.ع.ن).

وقالت المصادر إن طقما للأمن المركزي يوجد في منطقة قريبة من المنزل تمكن من إيقاف عملية التهجم وألقى القبض على زعيم العصابة وجرى تقديمه إلى نيابة غرب تعز بعد احتجازه في شرطة عصيفرة، بينما تمكن بقية أفراد العصابة من الفرار.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى