باريس هيلتون بدأت تنفيذ عقوبة السجن قبل يوم من موعدها

> لوس انجلوس «الأيام» رويترز:

> ما أبعد اليوم عن البارحة بالنسبة للممثلة باريس هيلتون وريثة سلسلة فنادق هيلتون العالمية التي لاحقتها يوما كاميرات المصورين وهي تسير على البساط الاحمر لتسلم الجوائز السينمائية والتي تجلس الآن بين حوائط السجن الاربعة.

بدأت هيلتون سيدة المجتمع التي تعتبر رمزا لحياة المشاهير والترف الامريكية والبالغ عمرها 26 عاما أمس الأول الاثنين تنفيذ عقوبة سجن مدتها نحو ثلاثة اسابيع في لوس انجليس لمخالفتها بنود قرار وضعها تحت المراقبة في جنحة قيادة سيارتها وهي مخمورة قبل يوم من الموعد الذي حددته المحكمة.

وكان من المقرر ان تسلم هيلتون نفسها يوم الثلاثاء (أمس) لبدء فترة العقوبة التي خفضت بالفعل من 45 يوما الى 23 يوما بموجب القواعد المعمول بها في الولاية.

وسلمت هيلتون نفسها للسلطات في لوس انجليس ليل الاحد بعد ساعات معدودة من حضورها المفاجئ حفل توزيع جوائز (ام.تي.في) السينمائية قرب هوليوود حيث كانت موضعا لنكات نجوم الكوميديا.

ووضعت هيلتون في سجن مقاطعة لوس انجليس بضاحية لينوود جنوب شرقي لوس انجليس. وفور وصولها الى هناك أخذت بصماتها وصورت و"فحصت طبيا" قبل ان يوضع حول رسغها شريط يحمل بياناتها الشخصية وترتدي ملابس السجن البرتقالية.

وقالت السارجنت ديان هيكت ان اجراءات تسجيل هيلتون التي بدأ جدها الاكبر كونراد امبراطورية الفنادق العالمية استكملت الساعة الرابعة صباح يوم الاثنين بتوقيت شرق الولايات المتحدة.

وكانت هيلتون ترتدي ثيابا بيضاء حين التقطت صورتها في السجن وتضع مساحيق تجميل على عينيها وشفتيها وانسدل شعرها الاصفر على كتفها الايمن.

وقال المتحدث باسم ادارة قائد الشرطة ستيف ويتمور انها كانت "متعاونة وهادئة ومركزة" خلال عملية تسجيلها في السجن.

وقالت هيلتون في بيان أصدره محاميها "هذه نقطة فاصلة في حياتي وأريد تحمل مسؤولية أفعالي. وعلى الرغم من خوفي الشديد الا اني مستعدة لان أبدأ عقوبة سجني". وصرحت هيكت بان هيلتون ستوضع وحدها في زنزانة عرضها 2.4 متر وطولها 3.7 متر وارتفاعها 2.4 متر بها مائدة صغيرة وسريران وحوض ومرحاض معدني ونافذة.

وكان ويتمور قد صرح بأن هيلتون ستعامل كأي نزيلة أخرى في السجن الذي يضم نحو 2200 سجينة لكنها ستعزل عن بقية السجينات في وحدة "لذوي الاحتياجات الخاصة" التي يوضع فيها السجناء المهمون من المشاهير وموظفي الدولة وضباط الشرطة السابقين.

وستمكث هيلتون في زنزانتها 23 ساعة في اليوم وتمنح ساعة واحدة فقط للتريض والاستحمام والتحدث هاتفيا ومتابعة التلفزيون.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى