روشـتة ريـاضية

> «الأيام» أحمد عبدالله حيدرة الباشا:

> اعترضني احد المارة وقال لي معاتبا: أنت لم تذكر القائد النقابي الفذ والوطني الغيور والتربوي الفاضل الذي كان يقود العمل الرياضي الأستاذ إدريس أحمد حنبلة في الروشتة الرياضية التي ذكرت فيها بعض القيادات الرياضية الوطنية، التي كانت تقود العمل الرياضي الوطني حينها.. قلت: هذا صحيح.. وأنا هنا أطلب المعذرة لأني نسيت مثل هذه الهامة الرياضية التي أجبرت الجمعية الرياضية العدنية على تعريب دستورها ولوائحها ومراسلاتها بدلا من اللغة الانجليزية.

> طلبة الله بالريال أو الدولار الأمريكي وبفوائد السفر هو العراك المستميت الدائم بين معظم الاطر الرياضية وفي كل مواقعها، وما زال هذا الخلل باقيا في جسم حركتنا الرياضية لذا نقول على الرياضة السلام.

> المؤسف ان البعض ما زال يمارس في العمل الرياضي التعصب المناطقي الاعمى ومثل هذه العقلية المتحجرة لا يمكن ان تقود أي عمل رياضي لأن الرياضة ميدان فسيح للمحبة والتسامح.

> نحن مع تكريم أي انجاز رياضي، وهذا لا خلاف عليه لكن الضرورة تقتضي ان نتدارس أسباب الإخفاق ونعالجها حتى لا تعترض عملنا مرة ثانية.

> إن تثبيت موعد بداية الدوري ونهايته يعتبر المطلب الملح في إصلاح شأن الرياضة في بلادنا.. أما الارتجال والهوشلية فيؤثران على عملنا الرياضي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى