سائقو سيارات الأجرة في المهرة يشكون تضرر مصدر عيشهم

> «الأيام» شكاوى المواطـنين:

> وجه سائقو سيارات الأجرة بمحافظة المهرة شكوى عبر «الأيام» إلى الأخوين د. رشاد العليمي، نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية، وخالد إبراهيم، وزير النقل، بشأن تضرر عملهم بسبب حافلات النقل السياحي التي احتكرت نقل الركاب إلى محافظة المهرة ومنها إلى المحافظات الأخرى دون أن يتم إلزامها بحصة معينة مما يفقدهم مصدر عيشهم، بالإضافة إلى سيارات تحمل لوحات معدنية لدول أخرى تقوم بنقل الركاب بين مديريات محافظة المهرة.

وأوضحوا في شكواهم قائلين: «ان الحافلات السياحية تقوم بتسيير ست رحلات يومية من الغيظة والعكس، وهذه الرحلات اثرت إلى حد كبير جدا على سيارات الاجرة، مما جعلها مرابطة في مواقعها وجعل اصحابها يفقدون مصادر أرزاقهم بحكم كثافة الرحلات اليومية بين الغيظة ومحافظة حضرموت، حيث لا تتوقف حركة الباصات بين الغيظة وحضرموت بل تقوم ايضا بنقل الركاب بين مديريات المحافظة.

كما أن هناك سيارات خاصة وبـدون ترسـيم تقـوم بعملـية نقـل الـركاب، بالإضـافة إلىأن السيارات التي تحمل لوحات معدنية لدول مجاورة تقوم هي الأخرى بنقل الركاب.

وعلى الرغم من معاناتنا المتواصلة وتقدمنا بشكاوى عديدة للجهات المختصة في المحافظة إلا أنها مع الاسف لم تحرك ساكنا لمعالجة الأمر».

واختتموا مناشدين كلاً من نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية ووزير النقل بالقول: «نأمل ان يتم التوجيه بمعالجة هذه المشكلة التي نعاني منها، والتي تسبب لنا مضايقة في معيشة أطفالنا، خاصة وأنه لا توجد لدينا اي مصادر دخل سوى العمل على سيارات الاجرة التي ندفع رسومها بشكل منتظم.

واثقين كل الثقة من تجاوبكم معنا وحل هذه المعضلة المتسببة في قطع أرزاقنا».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى