مقتل فلسطينيين من جند الشام في انفجار عبوة كانت داخل اطار سيارة في جنوب لبنان

> صيدا «الأيام» ا.ف.ب :

>
انفجار سيارة داخل كاراج لتصليح الاطارات
انفجار سيارة داخل كاراج لتصليح الاطارات
افاد مصدر فلسطيني ان فلسطينيين من مجموعة جند الشام الاصولية قتلا أمس الإثنين في انفجار عبوة ناسفة وقع في منطقة التعمير المحاذية لمخيم عين الحلوة للاجئين الفلسطينيين في جنوب لبنان.

واوضح المصدر "ان عبوة ناسفة موضوعة في اطار سيارة انفجرت داخل كاراج لتصليح الاطارات" بدون ان يفيد عن كيفية وصول العبوة الى داخل الاطار.

وادى الانفجار الى "مقتل صاحب الكاراج واحد اقربائه" وهما من جند الشام كما اصيب شخص اخر من التنظيم نفسه بجروح وفق المصدر الفلسطيني,وكان المصدر قد اشار سابقا الى وقوع ثلاثة جرحى.

وشهدت منطقة التعمير في الرابع من حزيران/يونيو اشتباكات بين الجيش ومجموعة جند الشام الاسلامية المتطرفة اسفرت عن مقتل جنديين ومقاتلين اثنين من جند الشام.

واعتبر مسؤولون لبنانيون ان هجمات جند الشام على الجيش محاولة لتخفيف الضغط عن مقاتلي مجموعة فتح الاسلام الاصولية المتحصنة في مخيم نهر البارد للاجئين الفلسطينيين في شمال لبنان التي يواجهها الجيش منذ 20 ايار/مايو.

وتم ضبط الوضع لاحقا في التعمير بالتنسيق بين الجيش والفصائل الفلسطينية عبر نشر قوة امنية فلسطينية قوامها 40 مسلحا ينتمون الى منظمة التحرير الفلسطينية وتحالف القوى الفلسطينية (الموالي لسوريا) ومجموعات اسلامية ابرزها عصبة الانصار.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى