في سلسلة خدماتها المعلوماتية..غرفة عدن تقدم دليل المستثمر في عدن باللغة الانجليزية

> عدن «الأيام» خاص:

> تحت مظلة قيادة غرفة تجارة وصناعة عدن وإدارتها أعد قسم المعلومات بالغرفة بالتضافر مع الأقسام والدوائر الأخرى بالغرفة دليلا باللغة الانجليزية عنوانه Investors Guide to Aden (دليل المستثمر القادم إلى عدن.

الدليل لا يستهان به من حيث دسومة المعلومات الواردة فيه ويستحق الإشادة من حيث تبويبه وأناقة إخراجه، ناهيكم عن أنه جهد تفردت به غرفة عدن، وازداد ذلك التفرد تألقا أنه باللغة الانجليزية.

بعد الاطلاع على الكشف بالمحتويات يطل القارئ على المقدمة، ويطل بعد ذلك على معلومات عامة وقيمة عن عدن في صفحتين وأضيفت صفحة ثالثة تحت مسمى (عدن.. حقائق وأرقام) ويدخل القارئ بعد ذلك على واقع المحافظة الاقتصادي والصحي والتعليمي والثقافي والاجتماعي.

يقدم الدليل معلومات وبيانات هامة عن مقومات المحافظة: المنطقة الصناعية والبنية التحتية والنقل والاتصالات والموارد الطبيعية والقطاع المصرفي والحوافز والمزايا المتوفرة. كما يطلع القارئ على الترويج للاستثمار في محافظة عدن في ظل التوجه العام للاستثمار والتشريعات الاقتصادية والفرص الاستثمارية المتاحة، وكل هذا وذاك في إطار عريض (لماذا عدن Why Aden) ثم يطلع القارئ بعد ذلك على الأمور الإجرائية والمرافق العامة المعنية بها..

كتاب لا غنى عنه لأي مستثمر أجنبي أو عربي ثقافته إنجليزية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى