انتقالات .. انتقالات .. انتقالات

> «الأيام» متابعات:

> ريال مدريد وبرشلونة وانترميلان تسعى إلى التعاقد مع شيفو .. ذكرت الصحف الاسبانية بأن قطبي الكرة الاسبانية ريال مدريد وبرشلونة وإنترميلان الايطالي تسعى إلى الحصول على خدمات مدافع روما ومنتخب رومانيا كريستيان شيفو.

وبحسب صحيفتي «ماركا» و«اس» فإن ريال مدريد دخل في مفاوضات مع مدير أعمال اللاعب ونقلت عن شيفو (26 عاما) تفضيله الانتقال إلى فريق العاصمة الاسبانية.

ويلعب شيفو مع روما منذ موسم 2004-2003 علما بأنه خاض أربعة مواسم في صفوف أياكس أمستردام الهولندي أيضا.

ريال مدريد يفكر في الهولندي درينث ليحل محل روبرتو كارلوس

ذكرت صحيفة «آس» الرياضية الأسبانية في صفحتها الأولى أمس الأربعاء أن نادي ريال مدريد لكرة القدم يفكر في التعاقد مع الهولندي رويستون درينث ليحل محل النجم البرازيلي روبرتو كارلوس.

ويبحث ريال مدريد عن لاعب ظهير أيسر ليحل محل روبرتو كارلوس الذي وقع عقدا مع فناربخشه التركي لينهي مسيرة إستمرت 11 عاما مع ريال مدريد.

وكان درينث واحدا من نجوم المنتخب الهولندي للشباب الذي أحرز لقب بطولة كأس الأمم الأوروبية للشباب (تحت 21 عاما) قبل أيام.

برشلونة يرغب في التعاقد مع إيلانو لاعب شاختار دونيتسيك

ذكرت صحيفة «سبورت» في نسختها الآلكترونية أمس الأربعاء أن نادي برشلونة الاسباني لكرة القدم يرغب في التعاقد مع لاعب خط الوسط البرازيلي بلومر ايلانو.

ويشارك إيلانو ، المرتبط بعقد مع شاختار دونيتسيك الأوكراني ، مع المنتخب البرازيلي حاليا في بطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أميركا) المقامة في فنزويلا..وتعاقد برشلونة حتى الآن مع الفرنسي تييري هنري ويايا توري واقترب النادي من التعاقد مع إريك أبيدال وكريستيان شيفو.

برشلونة.. موتا زائد عن احتياجات الفريق

وقال تكسيكي بجيريستين مدير الكرة في نادي برشلونة الاسباني الليلة الماضية أن لاعب خط الوسط البرازيلي المولد تياجو موتا هو زائد عن احتياجات الفريق.

وردا على سؤال حول استبعاد موتا من هذا الخط قال بجيريستين :«نحن نقول منذ أربعة أعوام أن موتا يمكن أن يكون واحدا من أفضل اللاعبين في العالم في هذا الموقع».

وأضاف بجيريستين :«لكننا تحدثنا إلى موتا قبل أشهر قليلة وتوصلنا إلى إستنتاج مفاده أنه من الأفضل بالنسبة له البحث عن حل خارج النادي».

أشبيليه يجدد عقود ثلاثة من أبرز لاعبيه

نجح نادي أشبيليه في تجديد عقود ثلاثة من لاعبيه الأساسيين وهم أنطونيو بويرتا ، جوليان إسكوديه وريناتو .

ووقع بويرتا البالغ من العمر إثنين وعشرين عاما والذي جاء للنادي من فريق الشباب عقدا جديدا لمدة خمسة أعوام جديدة ، بينما وقع كل من إسكوديه البالغ من العمر سبعة وعشرين عاما وريناتو البالغ من العمر ثمانية وعشرين عاما لأربعة أعوام جديدة.

وقد أعلن المدير الرياضي للنادي السيد رامون مونتشي رودريغيز عن الخبر ، مضيفا أنهم يبحثون عن عدد من اللاعبين الصغار في الوقت الحالي من أجل تطويرهم وصنع نجوم كبار منهم وقال :«هؤلاء الثلاثة هم أساسيون في تشكيلة المدرب خواندي راموس ، والنادي أراد مكافأتهم على التزامهم ، وهذه خطوة أخرى نحو دعم مشروعنا ».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى