مرشحة الرئاسة الهندية تتحدث مع الاشباح

> نيودلهي «الأيام» د.ب.أ :

> ذكرت وسائل الاعلام أمس الأربعاء أن مرشحة التحالف التقدمي المتحد الحاكم في انتخابات الرئاسة الهندية أثارت الجدل مرة أخرى بزعمها أنها تحدثت مع روح مؤسس لأحد المذاهب الهندوسية.

وذكرت صحيفة " تايمز أوف إنديا " اليومية إن براتيبها باتيل البالغة من العمر 72 عاما ، والتي من المتوقع أن تصبح أول سيدة تتولى منصب الرئيس فى الهند بعد انتخابات فى الشهر القادم ، قالت إنها أجرت اتصالا مع روح بابا ليخراج مؤسس مذهب هيندو براهما كوماريس أحد المذاهب الحديثة للديانة الهندوسية والذي توفي عام 1969.

وأدلت باتيل والتي كانت تتولى منصب حاكم ولاية راجيستان شمال غربي البلاد بهذه التعليقات خلال احتفال في مقر رئاسة المذهب في الولاية منذ عدة أسابيع.

ونقلت شبكة " سي ان ان - أي بي إن " التلفزيونية عن باتيل قولها "إن روح باباليخراج / الذى تحول إلى إله فى نظر مريديه / دخلت جسد إحدى مريداته وأنه تحدث معي - لقد دخلت روحه جسدها ولم أكن أعلن أنه يمكنه التحدث أيضا".

وفيما قالت باتيل إن هذا مؤشر سماوي بأن مسئولية أكبر ستسند إليها ، أشار أنصارها إلى أنها أصبحت مرشحة للرئاسة تحديدا بسبب بركات بابا ليخراج لها.

وأذاعت شبكات التليفزيون يوم أمس الأول الثلاثاء لقطات من خطابها الاخير مسببة الاحراج وعدم الارتياح لحزب المؤتمر الذي يقود التحالف الحاكم وشركائه لادلائها بتصريحات تظهرها بأنها شخصية تؤمن بالقوى الخارقة للطبيعة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى