التعاون يتجاوز أهلي تعز

> إب «الأيام الرياضي» محمد الورافي:

> تنفس فريق تعاون بعدان الصعداء بعد الفوز الثمين الذي حققه على ضيفه فريق أهلي تعز بهدف وحيد، في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس الأول على ملعب الكبسي بإب في اطار منافسات الأسبوع الخامس لدوري الدرجة الثانية.. بدأت المباراة في شوطها الأول هادئة مع أفضلية للتعاون، وحاول لاعبو الأهلي شن الهجمات لكن تماسك دفاع التعاون حال دون وصول مهاجمي الاهلي الى المرمى، وشهدت الدقائق المتبقية إضاعة العديد من الهجمات امام المرميين، وفي د(39) تصدى حارس الاهلي لكرة رشاد الخضر الذي سددها قوية، وكان التعاون الأكثر هجوما على مرمى الاهلي لكن دون جدوى، لينتهي الشوط الاول سلبيا.

وفي الشوط الثاني حسم فريق التعاون المباراة مبكرا من هجمة مرتدة إذ تمكن مهاجمه محمد عبده صالح من إحراز هدف المباراة الوحيد للتعاون في د(17) وسارت أحداث الشوط سجالا بين الفريقين، ورغم ان التعاون هو الاكثر استحواذا على الكرة إلا ان هجمات الأهلي كانت هي الاخطر بفضل جهود الثنائي ايوب محمد ونزيه أحمد، واستمرت المحاولات دون فائدة لتنتهي المباراة بفوز التعاون على اهلي تعز بهدف.

ادار اللقاء احمد الشريف وحمود المقفزي ونبيل الظمي وجميل المعلامة رابعا، وراقبه عبدالعزيز فارع ومن الفرع عبدالكريم فرحان.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى