سلام الغرفة يحقق فوزاً صعباً على شباب أكتوبر

> عتق «الأيام الرياضي» محمد عبدالعليم:

>
سجل وضاح حسن في د. 40 من الشوط الاول هدف الفوز لسلام الغرفة في المباراة التي جمعتهما عصر امس مع شباب اكتوبر في دوري الدرجة الثانية المجموعة الثانية على ملعب عتق بشبوة.

المباراة بدأت بنوع من التكافؤ من الفريقين بعد ميلهما الى الاداء الدفاعي، وانحصر الاداء وسط الملعب وكانت افضل كرتين لشباب اكتوبر الاولى لعبها جلال عولة في د. 20 والثانية لعبها عبدربه برمان قوية من حافة منطقة الجزاء حولها حارس السلام الى ركنية، ولعب غالب الادريسي في د/ 36 كرة رأسية قوية جاءت من ضربة ركنية للسلام صدها حارس شباب اكتوبر، واعتمد السلام على تحركات لاعبه في الهجوم وضاح احمد حسن الذي سجل في د/40 هدف التقدم لفريقه، وسعى الشباب لادراك التعادل ولكن دون فائدة، لينتهي الشوط الاول بتقدم السلام بهدف.

في الشوط الثاني اجرى مدرب شباب اكتوبر بعض التغييرات بغية ادراك التعادل، وفي د/16 لعب البديل مطلوب حسين كرة قوية اعتلت العارضة ليتواصل الاداء هجمة هنا وهجمة هناك، ولعب مهدي السامل كرة جميلة بالكعب داخل منطقة جزاء السلام لم يحسن التعامل معها جلال عولة مهاجم الشباب، ويتبعها عبدالقادر حسين بكرة اخرى خطيرة قوية تعتلي العارضة ، ونجح سلام الغرفة في فرض سد منيع من المدافعين امام هجوم شباب اكتوبر، واعتمد على الهجمات المرتدة مما حد من خطورة هجوم اكتوبر، وتحصل مهاجم اكتوبر على كرة جميلة من ضربة ركنية في الوقت بدل الضائع ولعبها قوية باتجاه المرمى انقذها احد مدافعي السلام، لتنتهي المباراة بفوز السلام على اكتوبر 1/صفر ليرفع السلام رصيده الى اربع نقاط فيما بقي اكتوبر على رصيده السابق نقطة واحدة.. ادار المباراة عباس عوض وساعده عادل سالم ومطيع ناجي ومحمد البوصي رابعا، وراقبها حسين عبيد من الاتحاد.

قام مدير عام مكتب الشباب والرياضة بتسليم جائزة افضل لاعب لحارس سلام الغرفة حسين سعيد المقدمة من بنك التسليف الزراعي ببلحاف رضوم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى