المجلس المحلي بتريم يشيد بإنجازات نادي أحقاف الغرف

> تريم «الأيام» خاص:

> إستقبل الأخ أحمد برك خميس، رئيس نادي الأحقاف الرياضي الثقافي الاجتماعي بالغرف تريم وأعضاء الهيئة الادارية مساء أمس الأول لجنة مكلفة من المجلس المحلي بالمديرية برئاسة الأخ صالح كرامة علوا، رئيس لجنة الشئون الاجتماعية بالمجلس بالنزول الميداني إلى النادي، حيث قاموا بزيارة مكتبة النادي واطلعوا على ما تحتويه من كتب مفيدة مختلفة، إضافة إلى الأعداد التي تصدرها اللجنة الثقافية والإعلامية من النشرة الفصلية التي تحمل إسم النادي(الأحقاف).

كما اطلعوا على توثيق الفعاليات التي شارك فيها النادي على مستوى أندية الوادي، وكذا الداخلية لمختلف الأنشطة الرياضية والثقافية والإجتماعية والكشفية عبر الصور الفوتوغرافي.

بالإضافة إلى أخبار النادي التي يقوم بتغطيتها الإعلاميون عبر وسائل الاعلام المختلفة.

كما طاف الجميع بساحة النادي للتعرف عليها وما بداخلها من ملاعب للكرة الطائرة والسلة واليد والتايكواندو، ثم توجهت اللجنة المكلفة بالنزول إلى مكتب اجتماعات الهيئة الادارية للنادي واطلعوا على الشهادات التقديرية التي حصل عليها النادي والخطة العامة للمجلس الاداري.

هذا وقد ألقى الأخ أحمد برك خميس، رئيس النادي في مستهل اللقاء الذي ضم الهيئة الادارية للنادي واللجنة المكلفة بالنزول كلمة ترحيبية رحب فيها بأعضاء المجلس المحلي بتريم ثم استعرض مراحل تطور النادي والألعاب التي تمارس فيه والصعوبات التي تعترض سير العمل وكذا النواقص المطلوب استكمالها وما على السلطة المحلية القيام به من مساعدات تجاه الأندية، بالإضافة إلى استعراض إنجازات النادي في مختلف الأنشطة.

ثم تحدث الأخ صالح كرامة علوا، رئيس اللجنة الذي نقل في البداية تحيات الأخ محمد سعيد باقطمي، مدير عام مديرية تريم رئيس المجلس المحلي لأعضاء الهيئة الاداية لنادي أحقاف الغرف، وأوضح أن الهدف من تشكيل هذه اللجنة ونزولها إلى أندية المديرية هو متابعة أنشطة الأندية والمساهمة في حل المشكلات التي تعترض سير عملها، وللتعرف عن قرب على كل ما يتعلق بهموم الشباب والرياضيين.

وفي ختام كلمته أشاد بما شاهدوه في النادي، وعبر وأعضاء اللجنة عن ارتياحهم وسعادتهم لما لمسوه واستمعوا إليه، وبالإنجازات المحققة على الرغم من حصول النادي على الاعتراف خلال فترة قصيرة، وفي ظل عدم وجود أي مخصصات مالية من الوزارة، وقد وعد الأخ رئيس اللجنة بإسم المجلس المحلي بالتعاون في تذليل بعض الصعاب وتوفير بعض المطالب التي يحتاجها النادي،ومنها مطالبة الوزارة بمنح النادي الاعتراف الرسمي والنهائي تقديرا لكل ما حققه من إنجازات في جميع المجالات.

وفي نهاية اللقاء شكر الأخ رئيس النادي وأعضاء الهيئة الادارية أعضاء اللجنة على نزولها وهو الدليل على اهتمام المجلس المحلي بالأندية الرياضية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى