شعراء شعبيون ينتقدون الأوضاع العامة وارتفاع الأسعار وأحداث صعدة ويشيدون بـ «الأيام»

> القطن «الأيام» خاص:

> اختتمت فجر أمس الأول الجمعة فعاليات المطلع السنوي الشبواني الذي نظمته عدة الألعاب الشعبية بمدينة القطن بحضرموت بجلسة سمرة بمشاركة عدد من الشعراء الشعبيين بالوادي والساحل الذي ارتجلوا الشعر وانتقدوا الأوضاع العامة وفتنة التمرد في صعدة والارتفاع الجنوني والمستمر للأسعار وتعاقب الجرعات التي وصفوها بالقاتلة وتفشي الفساد مطالبين ممثليهم المنتخبين بتحقيق وعودهم الذهبية التي أطلقوها خلال الدعاية الانتخابية وعكسها على الواقع.

وكانت فرق من عدد شعبية مختلفة بحضرموت أحيث عصراً ومساء رقصات شعبية جميلة كما قدمت عدة الشبواني بحي الشهيد خالد بالمكلا عصر ومساء الأربعاء الماضي استعراضاً مماثلاً احتفاء بالمطلع وموسم زيارة الهدار بالقطن.

وأشاد الشاعر محمد علي الحباني بالدور الذي تلعبه صحيفة «الأيام» في المجتمع، وبإسهامات الشيخ عبدالعزيز بن علي القعيطي وعبدالله الشبيبي وغيرهما لإنجاح الفعاليات.

كما قام فريق الفضائية اليمنية برئاسة الزميل المذيع محمد الهمداني بتغطية الفعاليات.

حضر جلسة السمر الأخوة عمر سالم باشماخ عضو المجلس المحلي للمحافظة وحسن باسواد الأمين العام للمجلس المحلي للمديرية وم. عمر كرامة محيور مدير عام الزراعة والري بالوادي والصحراء وعدد من المسئولين والتجار والمشايخ وحشد من عشاق الفن والمواطنين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى