أضواء على الجولة الثانية لمنافسات كأس الرئيس للكرة الطائرة

> زنجبار «الأيام الرياضي» عارف علوان:

> تنطلق يوم غد الخميس لقاءات الدور الثاني في منافسات كأس رئيس الجمهورية للكرة الطائرة في نسختها السابعة بإقامة ثلاث مباريات في كل من عدن، أبين ومدينة القطن، فيما تختتم لقاءات الدور الثاني يوم بعد غد الجمعة بثلاث مباريات في كل من الحديدة وسيئون وعدن.

الشعلة × شعب حضرموت

اول لقاءات الدور الثاني يقام في الصالة المغلقة بعدن ويجمع الشعلة حامل اللقب وشعب حضرموت (درجة ثانية) الاصفر العدني المطرز بأبرز المحترفين المحليين ستكون الفرصة متاحة أمامه للفوز ومواصلة رحلة الدفاع عن لقبه.

خنفر × أهلي الغيل

خنفر أبين الذي ودع فرق النخبة على موعد مع لقاء صعب حتى وهو يلعب بين جمهوره وعلى ملعبه فضيفه هو أهلي الغيل الصاعد حديثا للدرجة الاولى، والذي فجر مفاجأة من العيار الثقيل بإقصائه في الجولة الماضية اتحاد سيئون أحد فرسان دوري الدرجة الاولى.

شباب القطن × هلال الحديدة

في مدينة القطن يستضيف الشباب الساعي لتعويض لقب الدوري بالكأس هلال الحديدة المتراجع والهابط للدرجة الثالثة، الشباب مؤهل للفوز والوصول إلى الادوار اللاحقة عبر بوابة الهلال.

أهلي الحديدة × عرفان

في عروس الساحل الغربي مدينة الحديدة يستضيف بعد غد الجمعة الاهلي عرفان أبين، الأهلي سيكون على موعد مع فوز في متناول اليد كون منافسه يعيش أوضاعا صعبة تحتاج لوقت طويل لتجاوزها.

الميناء × هلال السويري

في الصالة المغلقة بعدن يستضيف الميناء درجة أولى هلال السويري الصاعد حديثا للدرجة الاولى بطل دوري الثانية، الهلال يريد إثبات ذاته وسيعمل على العودة بفوز مهم ولكن الميناء سيعمل بجد لإفشال هذا الطموح.

سيئون × الصقر

في معقل الكرة الطائرة اليمنية يستضيف سيئون صقر الحالمة تعز في أقوى مواجهات هذه الجولة التي تستعد لتوديع أحد فرق النخبة..الصقر على موعد مع لقاء قوي يتطلب جهدا كبيرا لتحقيق الفوز، أما سيئون فلن يفرط في هذا اللقاء الذي سيجري على أرضه وبين جمهوره.

شباب القارة × الشرطة

في الصالة المغلقة بخلف بالمكلا يستضيف شباب القارة من ساحل حضرموت الشرطة، وهو لقاء مؤجل من الجولة الاولى بسبب خضوع عدد من لاعبي الشرطة للامتحانات، الشرطة صاحب الصولات والجولات وبخبرته الطويلة أقرب إلى الفوز والتأهل للدور الثاني.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى