اليوم.. تكريم الأبطال في الختام الصقر والشعلة في نهائي بطولة الجمهورية لناشئي كرة اليد

> صنعاء «الأيام الرياضي» عبدالله مهيم:

>
فريق الشعلة
فريق الشعلة
يسدل الستار صباح اليوم بصالة الرواد بالنادي الأهلي على بطولة الجمهورية الثانية لناشئي كرة اليد التي نظمها الاتحاد العام خلال الفترة من 27/6 حتى 4/7/2007م بمشاركة عشر فرق هي:

الصقر، الشعلة، اتحاد إب، الفجر الجديد، شباب رخمة، شباب روكب، وحدة تريم، الشرارة، وشباب الجيل.

حيث يلتقي في النهائي فريقا الصقر والشعلة في مباراة يتوقع أن تكون مثيرة وتعكس التنافس الكبير الذي شهدته البطولة وأحقية الفريقين في الصعود إلى النهائي.. فيما يلتقي قبل ذلك فريقا اتحاد إب والفجر الجديد لتحديد المركز الثالث.

هذا وكان فريق الصقر قد تأهل إلى النهائي بعد فوزه أمس في دور نصف النهائي على اتحاد إب بنتيجة 22/27 حيث استطاع لاعبو الصقر السيطرة على الشوط الأول الذي أنهوه لصالحهم 8/14 وعاد الاتحاد في الشوط الثاني إلى أجواء المباراة وتألق لاعبوه وكسبوا الشوط 13/14.

وفي المباراة الثانية وجد فريق الشعلة صعوبة بالغة في الوصول الى النهائي بعد تجاوزه لمفاجأة البطولة الفجر الجديد 19/23، واستفاد أبناء البريقة من سيطرتهم على الشوط الاول الذي كسبوه بفارق اربع نقاط، فيما كانت الإثارة هي عنوان الشوط الثاني الذي تساوى فيه الفريقان في حصد الأهداف.

حضر لقاءات الأمس الاخوة عبدالحميد السعيدي، الوكيل المساعد بوزارة الشباب والرياضة.

وقد حث طرفي النهائي على تقديم مستوى أفضل والتحلي بالأخلاق الرياضية والمنافسة الشريفة، كما حضر أعضاء الاتحاد وفي مقدمتهم الأخوان أمين المدعي، رئيس الاتحاد وحمزة صالح الأمين العام.

الاتحاد العام سيقوم في ختام البطولة بتكريم أصحاب المراكز الثلاثة الأولى بالكؤوس والميداليات، كما سيتم تكريم الفريق المثالي وأحسن لاعب وهداف الدوري وأفضل حارس وأصغر لاعب مميز في البطولة.

فريق الصقر
فريق الصقر
فريق الفجر الجديد الذي شارك في البطولة بدلا عن بطل أبين (حسان) الذي تم شطبه بعد تناقض وثائق لاعبيه كان حصان البطولة الجامح وقدم أداء رائعا نال إعجاب الكثيرين وبإمكانه اليوم تحقيق إنجاز له.. حضور الفجر الجديد بهذه الصورة يرجع إلى النقلة النوعية التي حدثت في النادي بعد تسلم د. صالح الشدادي دفة القيادة.

جميع الفرق أشادت بمستوى التنظيم للبطولة وخرج الجميع راضيا بعيدا عن الفوز والخسارة.

البطولة الأولى كان بطلها فريق الرشيد وحل شباب الجيل وصيفا لها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى