التلال يحقق أول بطولة سلوية للكبار بفضل هذا القيصر

> «الأيام الرياضي» خالد علوي بشير:

> المعروف لكل رياضيي اليمن أن نادي التلال هو أول من أدخل لعبة كرة السلة إلى الأندية ولعبها وفقا لأصولها وقواعدها الدولية ،ولكن منذ عام 1974م عام دخول اللعبة إلى التلال وعام 1975م عام إطلاق تسمية التلال لم يسبق للتلاليين أن أدخلوا إلى خزائن ناديهم أي كأس لأي بطولة سلوية ، لكنه كان يتبوأ طوال السنوات الماضية مراكز متقدمة في قوائم الدوري العام لمختلف الفئات العمرية، بل إنه حقق بطولة للناشئين بعد أن بنى واهتم بكافة الفئات العمرية، وكان وراء كل هذه الانجازات مدرب قدير هو أحد ابناء القلعة الحمراء التلالية الكابتن الرائع قيصر حسين علمي وجهازه الفني ولاعبيه الأبطال.

لم يصل التلال إلى تحقيق بطولة الدوري العام لفئة سلة الرجال للموسم السلوي 2007-2006 بطريق الصدفة، ولم تأت من فراغ، ولكنها تحققت بالبذل والتعب والاستعداد المبكر والتضحية بأوقات الراحة، خاصة من قبل المدرب القدير قيصر الذي يستحق منا كل التقدير والاحترام، فلقد بنى هذا المدرب المجتهد فريق ناشئة أبطال، وحقق معه البطولة لهذه الفئة، وبهذا الفريق سار خطوة خطوة ورعاه واهتم به كجهاز فني تماما مثلما اهتمت ادارة النادي به، إيمانا منهما بأنه فريق المستقبل وفعلا ها هو يحقق المعجزة ويفوز ببطولة الدوري السلوي مع من صبر عليهم ورباهم، وتعامل معهم بروح الاب مع أبنائه، حيث جعل منهم أسرة واحدة وارتبط بهم في السراء والضراء.

المدرب قيصر مهما قلنا عنه لن نفيه حقه لأن ما يعمله لسلة التلال بكافة فئاتها العمرية كثير كثير، وقد واكب سلة التلال منذ كان أحد لاعبيها، وها هو يواصل السير معها كمدرب ملم وفاهم.. ومعه سلة التلال ستكون في مأمن وعز ومستقبل زاهر..ولاننسى هنا من يعملون معه ويشدون من أزره وأزر لاعبيه، ونخص بالذكر م. حسن سعيد قاسم نائب رئيس النادي وبقية أعضاء الإدارة الذين وفروا الجو المناسب للمدرب وأبنائه وهو ما أدى الى هذا الانتصار الكبير والانجاز الرائع الذي حتما سيضم الى بقية انجازات النادي..واليوم نحن بحاجة ماسة إلى تكريم هؤلاء.. أبطال سلة الجمهورية التكريم اللائق.. على أن لا نماطل في هذا، حتى لانحبط أبطالنا ونقتل الفرحة في أنفسهم حتى يدخلوا منافسات بطولة الكأس وهم في أوج قوتهم وفي أحسن حالاتهم .. لتكون النتيجة إن شاء الله فوزنا بالدوري والكأس وهذا ليس ببعيد.. فلنكرمهم الآن قبل الغد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى