روشتة رياضية

> «الأيام» أحمد عبدالله حيدرة الباشا:

> إن كثرة الإصابات والوقوع على الأرض تبدأ عند اللاعبين في الشوط الثاني من المباراة، وهذه ليست كلها إصابات بل ضعف لياقة بدنية تجعل اللاعب غير قادر على التحمل وسريع التعب، واللياقة البدنية العالية تعطي اللاعب قوة التحمل والقدرة على مواصلة المباراة دون تعب ووقوع على الأرض عند أبسط احتكاك.

< كثير ممن يكتبون في الرياضة سألوني: من الذي يكتب في الرياضة ويجلس جنبك وهات يا كلام طوال المباراة دون أن يسكت حتى في وقت الراحة، قلت: هو يعرف نفسه بدليل أنه بعد ظهور الروشتة المعنية لم يجلس بجانبي، وهذه بالنسبة لي نعمة ولو كنت أدري كنت سأقولها من زمان.

< نريد مراكز رياضية لها خطط علمية في تطوير اللعبة واستمراريتها مش مراكز لا وجود فعلي لها بس لتقاسم الدعم المادي المقرر الضئيل مع المراكز الفعلية والعاملة.

< قيل لي أنت دائما تردد كلمة (كشيح) في حديثك فماذا تعني هذه الكلمة؟ قلت كلمة كشيح تعني الشخص كثير الفضول يكشح فضوله في أي موضوع حتى في علم الذرة أو كيف تتوالد الحمير وفاعل نفسه علامة يحتكر الحديث وبدون توقف.

< الآن عرفت ما هي الحكمة في أن إحدى الشركات العالمية للإرسال تطلب شراء الدوري اليمني العام لكرة القدم.. طبعا لأن للدوري حقنا ميزة خاصة فهو أطول دوري في العالم وهذه خصوصية غير موجودة في أي دوري في العالم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى