نائب رئيس غرفة عدن يستعرض قضايا الاستثمار في الطاقة مع شركة تركية

> عدن «الأيام» خاص:

> التقى الشيخ عبدالله سالم الرماح، نائب رئيس الغرفة التجارية الصناعية بعدن صباح أمس الأربعاء بالأخوين عبدالسلام بنيس، مدير تنمية الأعمال بشركة (أكسا) للطاقة وهي من كبريات الشركات العالمية التي تعمل في قطاع المولدات والطاقة الكهربائية (تركية)، ونزار صالح العزاني، المدير التجاري للشركة اليمنية للمعدات والتجهيزات المحدودة.

وتطرق الرماح في حديثه إلى دور ميناء عدن في خدمة التجارة والملاحة الدولية تاريخيا، موضحا أن اليمن عموما وعدن والمحافظات الساحلية تعاني نقصا كبيرا في الطاقة الكهربائية والحكومة تشجع بقوة الاستثمارات في مجال إنتاج الطاقة الكهربائية وتحلية المياه.

وأبدى استعداد الغرفة التجارية الصناعية بعدن للعمل على تذليل أية صعوبات تعترض تلك الاستثمارات بالتعاون والتنسيق مع الأخ أحمد محمد الكحلاني، محافظ عدن وكل جهات الاختصاص الحكومية. وخلال هذا اللقاء قدم الشيخ الرماح للضيفين دليلين عن مختلف الأنشطة التجارية والصناعية في محافظة عدن للاستفادة. من جانبه ذكر الأخ عبدالسلام بنيس أن شركة (أكسا) شركة تركية تنتشر في أكثر من 170 دولة ولكل 14 دولة ممثلية إقليمية، وممثلية الشرق تقع في دبي. وقال:«لقد جئنا للاطلاع على الفرص الاستثمارية في الطاقة ولاشك أن كلامكم والمعلومات التي وقفنا عليها تجذبنا للاستثمار في عدن ومختلف المحافظات اليمنية». حضر اللقاء الأخوان سالم محمد السعدي، عضو مجلس إدارة الغرفة وعلي محمد السليماني، رئيس قسم الإعلام بالغرفة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى