إحالة قضية وضع المخدرات بالشاي في المركز الامتحاني بالعند إلى النيابة

> الحوطة «الأيام» محمدالسلامي:

> تم صباح أمس الأربعاء إحالة قضية وضع المخدرات في الشاي لرئيس المركز الامتحاني والمشرف والملاحظين والملاحظات الذين كانوا يؤدون واجبهم في آخر أيام الامتحانات بالمركز الامتحاني في دار السلام بالعند في مديرية تبن محافظة لحج، إلى النيابة.

وفي تصريح لـ «الأيام» قال الأخ أحمد عبدالله الجعدي، مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية تبن:«تم إحالة القضية إلى النيابة لاستكمال الإجراءات القانونية، حيث تم احتجاز شخصين على ذمة القضية كما تم التحفظ على (دبة الشاي) التي وضعت فيها كميات من حبوب مخدرة لشجرة البنج التي تسببت بالدوار الشديد لرئيس المركز والمشرف والملاحظين والملاحظات، وهنا نعبر عن شكرنا وتقديرنا الكبير لرئيس المركز الامتحاني والمشرف والملاحظين والملاحظات على دورهم الشجاع والقوي وإنجازهم مهمتهم حتى آخر لحظة من الامتحان والحفاظ على انضباط المركز وتسيير المركز الامتحاني، على الرغم من إصابتهم بحالات الدوار الشديد».

مشيراً إلى أن اللجنة الفرعية للامتحانات بالمحافظة كلفت الدائرة القانونية بمكتب التربية والتعليم بالمحافظة بمتابعة القضية.

وأعرب عن شكره وتقديره للأخ د. علي السلامي، مدير مكتب التربية بالمحافظة رئيس اللجنة الفرعية للامتحانات لمتابعته واهتمامه بهذه القضية، كما عبر عن امتنانه للجهود المبذولة من قبل إدارة أمن مديرية تبن في ضبط العملية الامتحانية ومتابعة إجراءات القضية والحفاظ على المركز الامتحاني حتى آخر لحظة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى