أكثر من 200 شخص يقطعون الطريق عند المفرق الدائري بأحور

> أحور «الأيام» أحمد المدحدح:

> قام أكثر من 200 شخص من أهالي منطقتي البندر والمساني الساحليتين ومناطق علبوب الجعش والنعيم الواقعة جنوب مديرية أحور بمحافظة أبين صباح أمس السبت بالتجمهر وسط مفرق خط طريق الشريط الساحلي الجديد عند مدخل مدينة أحور، وأوقفوا حركة سير السيارات القادمة من عدن باتجاه المكلا لمدة 20 دقيقة.

وشوهد المتجمهرون وهم يرفعون يافطات كتب عليها «نطالب بتحقيق الوعود المقطوعة بتنفيذ الطريق الفرعي من مدينة أحور إلى منطقة البندر الساحلية».

وقد أخلى المتجمهورن الطريق وسمحوا باستمرار حركة سير السيارات بعد ان تدخل السيد محمد علي المشهور، عضو مجلس النواب الذي توجه إلى المتجمهرين وتفاوض معهم بشأن فتح الطريق.

وأفاد «الأيام» الأخ صالح ناصر صالح راجح، عضو المجلس المحلي بمديرية أحور بأن الطريق الفرعي إلى منطقة البندر الساحلية ظل أسير الوعود المتكررة منذ عام 1992م إلى الآن بالرغم من الدراسة التي وضعت بشأن أهميته وجدواه الاقتصادية في الجانب السمكي والزراعي ليس لأهالي المنطقة ولكن لكل مواطني المديرية.

وقال إن قيام الأهالي بقطع الطريق جاء بفعل حالة الإحباط واليأس والتذمر التي يعانون منها بسبب عدم وجود تفسير لعدم إيفاء وزارة الثروة السمكية بوعودها المتكررة بتنفيذ الطريق.

وأوضح ان السيد المشهور قد تمكن من اقناع الأهالي بإخلاء الطريق أمام حركة السير، مؤكدا لهم التزامه ببذل الجهود لدى الجهات المسئولة بشأن تنفيذ هذه الطريق.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى