بدء صرف القروض الميسرة للمستفيدين من الرعاية الاجتماعية بردفان والملاح

> ردفان «الأيام» غازي العلوي:

> دشن صندوق الرعاية الاجتماعية بمحافظة لحج يوم الخميس الماضي مشروع منح القروض الميسرة للمستفيدين من حالات الرعاية الاجتماعية بمديريتي ردفان والملاح، وقد جرت عملية صرف القروض للمستفيدين الذين سبق أن تم إشراكهم في دورات تدريبية في مجالات تربية النحل وصناعة البخور من قبل لجنة برئاسة الأخ طالب حامد، مدير إدارة المستفيدين بصندوق الرعاية الاجتماعية.

وفي تصريح لـ «الأيام» أوضح الأخ مشعل محمد عبدالله، مدير صندوق الرعاية الاجتماعية بمنطقة ردفان أنه ترجمة للبرنامج الانتخابي لرئيس الجمهورية في مساعدة الأسر الفقيرة فقد تم عصر الخميس تدشين عملية صرف القروض الميسرة للحالات المستفيدة من صندوق الرعاية الاجتماعية في مديريتي ردفان والملاح والبالغ عددهم (118)، بعد إشراكهم في دورات تدريبية سابقة في مجالات تربية النحل وصناعة البخور، وذلك بهدف تحسين أوضاعهم المعيشية الصعبة.

وأشار إلى أنه سوف يتم خلال الفترة القادمة مواصلة عقد الدورات التدريبية في المجالات الأخرى. وعبر في ختام تصريحه عن شكره وتقديره للجهود التي بذلها الأخوان عبدالوهاب الدرة، محافظ لحج وفضل خميس يسلم، مدير عام صندوق الرعاية الاجتماعية بالمحافظة في تسهيل حصول المستفيدين في هذه المديريات على القروض الميسرة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى