تعاون بعدان يكسب شباب عبس بثلاثية

> إب «الأيام الرياضي» محمد الورافي:

> قلب فريق تعاون بعدان تأخره في الشوط الاول الى فوز صريح بثلاثية نظيفة على ضيفه فريق شباب عبس في المباراة التي جمعتهما عصر يوم امس الاول على ملعب الكبسي بإب، في اطار مباريات الاسبوع السابع لدوري الدرجة الثانية لكرة القدم.. جاء الشوط الاول سلبيا بين الفريقين وتحصل التعاون على خطأ في المنتصف في د (9)، وتستمر الهجمات دون فائدة مع افضلية للتعاون الذي ظل مسيطرا على الوضع .. وانتهى الشوط الاول بالتعادل السلبي.

وشهد الشوط الثاني حماسا قويا وخاصة من جانب التعاون الذي كسب نقاط اللقاء حين سجل الهدف الاول للتعاون المهاجم رشاد الخضر في د(7) .. وبعد الهدف ضغط لاعبو عبس بقوة بتحركات بكيل عبد ومحمد سالم مع تألق حارسهم أحمد جيش، ودانت السيطرة للتعاون، وأضاف رشاد الخضر الهدف الثاني للتعاون في د(33) .. وفي الدقائق الاخيرة من الشوط الثاني أشهر الحكم البطاقة الحمراء لقائد فريق عبس عبد محمد حديد بعد اعاقته لمهاجم التعاون مروان حسن وتعرضه لإصابة خطيرة في بطنه ليحتسب الحكم ضربة جزاء للتعاون سجل منها اللاعب هاشم سعيد الهدف الثالث .. لينتهي اللقاء بفوز التعاون بثلاثية نظيفة.

ادار اللقاء نبيل الجرادي بمساعدة عادل الشاب وداؤود عبدالله ونجيب الكينعي رابعا وراقبه عبدالسلام ناجي ومن الفرع نشوان علي البريد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى