رفع شعار (من يضحك أخيرا يضحك كثيرا) .. الأهلي يتجاوز الشباب بهدفين وتبقى أمامه خطوتان للتتويج باللقب

> صنعاء «الأيام» خاص:

> اعتلى فريق أهلي صنعاء صدارة الدوري بصورة دائمة لأول مرة منذ انطلاقه بعد فوزه على ضيفه شباب البيضاء بثنائية نظيفة في اللقاء الذي جمع الفريقين عصر أمس على ملعب المريسي واختتمت به لقاءات الجولة الرابعة والعشرين.

معطيات ما قبل اللقاء كانت تصب في مصلحة الاهلي الذي يلعب في أرضه وبين جمهوره وأمله في انتزاع الصدارة بعد تعثر حسان إلى جانب فقدان الخصم للأمل بعد أن تأكد هبوطه إلى الدرجة الثانية لكن رمى الضيوف بذلك جانبا واستطاعوا الحفاظ على توازنهم في الشوط الأول الذي أحرجوا فيه أصحاب الارض وحافظوا على شباكهم نظيفة.

وفي الشوط الثاني أثمرت محاولات الاهلي المتعددة في خدش الشباك الشبابية عبر المهاجم تامر حنش في د(12) وحاول الاهلاويون إضافة أهداف أخرى إلا أنهم تأثروا بطرد لاعب الوسط جمال القديمي وانتظروا حتى د(37) ليضيف علي النونو الهدف الثاني لتزداد المهمة صعوبة على الضيوف في عمل شيء خصوصا بعد طرد لاعبهم نعيم مبروك لتنتهي المباراة بفوز الاهلي بهدفين نظيفين.

أدار اللقاء الدولي حسين شقران وساعده محمد نعمان وأحمد الشريف ونبيل الجرادي رابعا.. الاهلي الذي بدأ الدوري متواضعا في نتائجه رفع شعار (من يضحك أخيرا يضحك كثيرا) فتصدر القائمة بعد فوز أمس ولم يتبق له ليعلن تتويجه إلا الفوز على نصر الضالع واليرموك في الجولتين المتبقيتين في صنعاء.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى