انقطاع المياه عن الحوطة بلحج نتيجة لكسر في أنبوب رئيسي للمياه

> الحوطة «الأيام» محمد السلامي:

> أدى كسر في الأنبوب الرئيسي للمياه الذي يغذي مدينة الحوطة، عاصمة محافظة لحج أمس إلى انقطاع المياه منذ الصباح الباكر حتى ظهر اليوم نفسه، كما أدى الكسر إلى وجود فاقد في المياه تسربت من المدخل الشمالي للحوطة حتى وصلت إلى نهاية الشارع الرئيسي بالقرب من ملعب الشهيد معاوية.

وسارع الإخوة عبدالقادر علي بناصر، الوكيل المساعد للمحافظة ومديرو مكاتب مؤسسة المياه والكهرباء والطرقات وممثل عن الاتصالات والطرق ومدير عام مديرية الحوطة بالنزول الميداني إلى الموقع واتخاذ التدابير اللازمة لوقف تدفق المياه من الأنبوب وكذا التنسيق بين الجهات آنفة الذكر قبل بدء سفلتة الشارع الخاص بالمدخل الشمالي وعدم تكرار ما حدث من قبل القائمين على شق وسفلتة الطريق من جرف لأنبوب المياه.

وأفاد لـ «الأيام» الأخ محمد عبيد طالب قائلا: «قدرت الخسائر المادية الناتجة عن كسر الأنبوب الرئيسي للمياه الذي يغذي مدينة الحوطة بنحو 500 ألف ريال، وهي قيمة كيس كرر وفاقد المياه والتوابع الأخرى».

وأشار إلى أن «عملية الحفر تمت من قبل الطرقات في السادسة والنصف صباحا، ولم يكن لدينا علم بأن العمل سيبدأ في هذا الوقت المبكر، وسوف نقوم من يوم غد بتكليف أشخاص من قبلنا إلى جانب عمال الطرق لتجنب أي أضرار أخرى».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى