قروض وهمية لـ215 متقاعدا عسكريا في محافظة أبين

> أبين «الأيام» خاص:

>
المتقاعدون العسكريون بمديريات أبين والبيضاء الشاكون من القروض الوهمية
المتقاعدون العسكريون بمديريات أبين والبيضاء الشاكون من القروض الوهمية
وجه المتقاعدون العسكريون بمديريات محافظتي أبين والبيضاء أمس مذكرة شكوى وتظلم من قيام مجموعة مكونة من مسئولين مدنيين وعسكريين في محافظة أبين بتزوير واستلام قروض وهمية للمتقاعدين وعددهم (215) من مكتب بريد صبر وبنك التسليف الزراعي صبر بمحافظة لحج.

وجاء في المذكرة الموجهة للأخ العميد الركن ناصر علي النوبة، رئيس جمعيات المتقاعدين بالمحافظات الجنوبية والشرقية- حصلت «الأيام» على نسخة منها: «إن نفس المجموعة زورت شيكات بدل فاقد تسلمت مبالغها من بريد صبر بمحافظة لحج مما أوقف رواتبنا لشهر يونيو حتى هذه اللحظة. كما نحتفظ بكشف من خمس صفحات يحوي أسماءنا وأرقامنا العسكرية ورقم حساب الشيك وقروضا وهمية لم نتسلمها وقد حصلنا على هذه الوثائق ولدينا نسخة منها، علما بأن دفاترنا وشيكاتنا التقاعدية كاملة بحوزتنا ولا يوجد فيها أي قروض علينا».

وطالب المتقاعدون «جميع إخواننا المتقاعدين في المحافظات الأخرى بالتضامن معنا لإرجاع حقوقنا المسلوبة، وندعو جميع المتقاعدين ممن تعرضوا للتزوير بقروض وهمية في لودر ومودية والوضيع وجيشان ومكيراس الحضور يوم الثلاثاء 17 يوليو الساعة 8 صباحا أمام مكتب بريد لودر للنزول مع مدير بريد لودر إلى بنك التسليف محافظة أبين».

وناشدوا الإخوة محافظ أبين والأمين العام للمجلس المحلي ومدير الأمن «معاقبة المتسببين في ذلك وعدم التقاعس تجاه هؤلاء المزورين».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى