رئيس الاتحاد اليمني للكرة الطائرة لـ «الأيام» :ختام مميز لمسابقة كأس الرئيس وسنشارك في بطولتي الشواطئ والناشئين

> صنعاء «الأيام» خاص:

> أفاد «الأيام» الأخ محسن أحمد صالح رئيس الاتحاد اليمني للكرة الطائرة قائلا: «إن مسابقة كأس الرئيس للكرة الطائرة ستشهد ختاما مميزا حيث سيتم وضع كأسين بمناسبة يوم الديمقراطية لدور الاربعة الذي سيقام اليوم الثلاثاء 17 يوليو الحالي وتجمع المباراة الاولى فريقي الشعلة والشرطة من المجموعة الاولى والمباراة الثانية فريقي أهلي الحديدة وسيئون من المجموعة الثانية وسيتأهل الفريقان الفائزان إلى المباراة النهائية التي ستقام الاربعاء الاول من أغسطس القادم».

وأضاف قائلا:«كما يستعد الاتحاد اليمني للكرة الطائرة هذه الأيام للمشاركة في بطولة الشواطئ العربية الخامسة عشرة باللاذقية في سوريا للفترة 30-25 يوليو الحالي.

وكذا الاعداد للمشاركة في البطولة العربية التاسعة للناشئين التي ستقام في سوريا أيضا في الفترة 23-16 أغسطس القادم كما تجري الاستعدادات لإقامة الدورة التدريبية لصقل وترفيع حكام الدرجة الثانية بمشاركة 25 حكما من مختلف المحافظات التي سيحاضر فيها المحاضر الدولي ورئيس لجنة الحكام العربية البحريني جعفر نصيب وتنظم هذه الدورة ضمن التنسيق والتعاون بين الاتحاد العام ومركز البحرين الدولي لتدريب الحكام».

وأشاد الأخ محسن صالح في ختام إفادته بجهود الاتحاد وفروعه بالمحافظات المبذولة لإنجاح موسم الكرة الطائرة وتحقيق التحليق الموفق لها في أجواء التطور والتقدم».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى