نادي ريان ساه يهدد بالانسحاب من دوري الثالثة بوادي حضرموت

> ساه «الأيام» قيس سالم الدوعني:

> هددت إدارة نادي الريان الرياضي بمديرية ساه محافظة حضرموت بالانسحاب من دوري المحافظة لأندية الدرجة الثالثة لكرة القدم بوادي حضرموت الذي انطلقت منافساته يوم السبت الماضي.

جاء ذلك في الرسالة التي وجهتها إدارة النادي الى فرع الاتحاد اليمني لكرة القدم بوادي حضرموت (تسلمت «الأيام» نسخة منها)ولخصت الرسالة أسباب التهديد بالانسحاب بما يلي:

«أولا: أرضية ملعب الاتفاق بالحوطة الذي أقيمت عليه مباراة الريان مع اتحاد حورة غير صالحة لإقامة أي مباراة، حيث لم تسمح للاعبين بالتحرك السليم وكذلك افتقاد الملعب لأبسط المقومات مثل وجود دورات المياه وكذا عدم وجود نقالة لإسعاف المصابين، مما أدى إلى إهدار الكثير من الوقت ومعظم مباريات الريان قد تم جدولتها على ملعب الحوطة بما فيها مباراة الريان مع نادي الاتفاق بالحوطة.. ثانيا:حكم مباراة الريان مع اتحاد حورة لعب دورا كبيرا في خسارة الريان لنقطتين هامتين وحرمان الريان من ضربة جزاء صحيحة وكذا إطلاق صافرة نهاية المباراة قبل انتهاء الوقت الاضافي الذي حدده الحكم بنفسه.

ثالثا: تغيير جدول المباريات والذي تم تحديده بالقرعة مسبقا وإقامة مباراة الريان مع اتفاق الحوطة على أرض الاخير وبين جمهوره وأيضا موعد مباراة الريان مع غريمه التقليدي القادسية بعد يوم واحد فقط من مباراة الريان مع اتفاق الحوطة.. رابعا: اللاعبون المتخذ بحقهم عقوبات، حيث شوهد أولئك اللاعبون يمارسون التمارين مع بعض الأندية الأخرى ولعبوا مباريات ودية ولذلك فنحن نحث فرع الاتحاد بالوادي على إلزامهم بالعقوبات المتخذة ضدهم وعدم السماح لهم بالتمارين واللعب مع أي ناد آخر حتى انتهاء العقوبة المقررة».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى