روشتة رياضية

> «الأيام» أحمد عبدالله حيدرة الباشا:

> انتهت قضية صندوق النشء والشباب والرياضة لصالح وزارة الشباب بفضل أعضاء مجلس النواب الذين يعون دور الشباب والرياضة، والآن على الوزارة أن تعيد النظر في الصرف العشوائي وأن ترسي ضوابط صارمة لتصفية العُهد المالية وأن يكون الصندوق بالفعل صندوق النشء والشباب والرياضة لا صندوق الفيد.

< كثير منا منتمٍ أو منتسب إلى أندية رياضية، وهذا حق مشروع، لكن هذا الانتماء لا يعطينا الحق في إبهات وتقليل حق الآخرين، فالرياضة هي الميدان الفسيح لأجل التنافس الشريف والمصداقية في العمل.

< قال لي أحد الزملاء: أنت انتقدت صحيفة «الايام» بخصوص عنوان رياضي ظهر فيها. قلت: نعم، وإن نهج صحيفتنا «الأيام» نشر الحقيقة بمصداقية بغض النظر عن كاتبها أو المعني فيها، وهذا النهج ما يميز الصحيفة في تأدية رسالتها.

< البعض تعود وتأقلم على كل شيء مدعياً أن هذا السلوك هو الطريقة المثلى لخوض المواضيع ومناقشتها وأن الصرامة في قول الحقيقة وجع قلب وخسران الآخرين، علما أن المواجهة الصادقة هي الصدمات الكهربائية التي تفيق المتخاذلين.

< منصة ملعب الفقيد علي محسن مريسي بصنعاء يسمح فيها مضغ القات وحمل السلاح للمسؤولين فقط، وتحولت المنصة في كثير من الأحيان إلى حضانة أطفال ومصدر شغب وشتم الحكام، والمعروف أن المنصة في أي ملعب رياضي تكون للصفوة من المشاهدين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى