أجسام العرب ورسم لوحة عنوانها التناسق والجمال

> «الأيام الرياضي» شكيب راجح:

> مطلع أغسطس القادم ستحتضن العاصمة صنعاء أجسام العرب في تظاهرة جسمانية كبرى لرسم أجمل لوحة عنوانها التناسق والجمال، ينظمها الاتحاد اليمني العام لبناء الأجسام بالتنسيق مع الاتحاد العربي لبناء الأجسام خلال الفترة من الأول إلى الخامس من الشهر القادم اغسطس وهو موعد تجديد العهد بمواصلة العمل نحو الارتقاء برياضة بناء الأجسام، للوصول بها إلى منصات التتويج العربية والعالمية.

إن غياب الوضوح في الرؤى لدى بعض قيادات وزارة الشباب والرياضة كادت تعصف بحلم استضافة فعاليات البطولة، لولا تضافر جهود مجلس إدارة لعبة الاجسام، وتداركهم الموضوع قبل فوات الأوان، وإقامة المعسكر الداخلي المغلق في العاصمة صنعاء والخارجي في المملكة العربية السعودية، وذلك من خلال صرف مخصصاته من مخصصات أخرى للعبة، لا سيما بعد تأخر صرف مخصص استضافة البطولة.

إننا عندما نتطرق إلى مثل هكذا حدث فإننا نهدف من وراء ذلك لفت نظر المعنيين بالأمر، لا سيما وأن استضافة بلادنا لهكذا فعالية تهدف إلى تحقيق العديد من الأهداف جميعها تصب في مصلحة الوطن والرياضة اليمنية، حيث ستكون مشاركة المنتخبات العربية للعبة في تجمع صنعاء الجسماني فرصة للتعريف السياحي لبلادنا، وهو ما يعني ترجمة كل الأجندة تمشياً مع توجيهات فخامة الرئيس علي عبدالله صالح، وإذا كان الشيء بالشيء يذكر فإن هناك رجالاً مجهولين يعملون بصمت لإنجاح هذه الاستضافة، وباعتقادي سيكونون ملح البطولة وواجهة اليمن لدى أسرة الاجسام العربية.

واللجان الإعلامية يتوقع منها الكثير لا سيما بعد إعادة تشكيلها لتكون تابعة للاتحاد العام للعبة برئاسة مسؤول العلاقات والإعلام بالاتحاد العام والأستاذ عوض بامدهف، نائب الرئيس، وحسن عياش، مقرر اللجنة.. وبهكذا تشكيل سيكون حال اللجان الإعلامية للاتحاد العام أفضل حالاً وشأناً.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى