منتخب الأمانة يتوج بطلا لطاولة كأس الرئيس

> إب «الأيام الرياضي» نبيل مصلح:

>
توج منتخب الأمانة بطلا لكأس رئيس الجمهورية لكرة الطاولة لمنتخبات المحافظات بعد تغلبه على منتخب محافظة إب بنتيجة 3/صفر، التي استضافتها إب خلال الفترة 20-18 يوليو بمشاركة 18 منتخبا.

وفي دور الاربعة فاز منتخب إب على تعز 0/3 ومنتخب الامانة على ذمار 0/3 ليتقابل في النهائي منتخبا إب والأمانة وفاز منتخب الأمانة بكل جدارة، ولنا كلمة هنا هي أنه بالرغم من استضافة البطولة في إب لأول مرة إلا أنه لم يحضر أي مسؤول الى الصالة حتى مدير عام الشباب لم يكلف نفسه الحضور بالرغم من وقوع الصالة بجانب المكتب.. حتى أن المنتخب لم يجد زيا رسميا، وحقق الوصيف بالرغم من الاهمال وغياب المسؤولين.. فكيف يبدع اللاعبون والاهتمام غائب؟

شكر خاص للاخوة في فرع الطاولة بإب علي الاعرج وعادل جواس وكذا د. عصام السنيني، الامين العام للاتحاد وأحمد المثالي عضو الاتحاد العام ومدير عام المدينة الرياضة عبدالله غازي لتواجدهم وحسن التنظيم.

ادار المباراة النهائية نبيل زوقري ومحمد مهدي وتم تكريم الابطال من قبل الاخوة وكيل المحافظة فؤاد يحيى منصور ومدير عام مكتب الشباب والرياضة علي الحبيشي وعبدالله غازي، مدير عام المدينة الرياضية وأمين عام الاتحاد د. عصام السنيني.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى