تسعة قتلى في هجمات متفرقة في العراق

> بغداد «الأيام» ا.ف.ب :

>
اعلنت مصادر امنية وطبية عراقية السبت مقتل تسعة اشخاص في هجمات متفرقة ابرزها انفجار عبوة ناسفة داخل حافلة في شرق بغداد.

وقال مصدر امني رفض الكشف عن اسمه ان "خمسة اشخاص قتلوا على الاقل واصيب 12 اخرون اثر انفجار عبوة ناسفة كانت موضوعة داخل حافلة للنقل الداخلي في حي البلديات".

من جانبه، اكد مصدر طبي من مستشفى الشهيد الصدر "تسلم خمس جثث اثر الانفجار".

وفي هجوم منفصل اخر، قال مصدر عسكري ان "شخصين قتلا واصيب اربعة اخرون بجروح اثر سقوط قذيفة هاون على منزل في منطقة الرشاد (شرق بغداد)".

وقتل شخص واصيب خمسة اخرون بجروح في انفجار سيارة مفخخة في بلدة المحمودية (30 كلم جنوب بغداد)"، حسبما افاد مصدر امني.

وفي العمارة (365 كلم جنوب بغداد)، اعلن ضابط في الشرطة "مقتل عضو سابق في حزب البعث في هجوم من قبل مسلحين يستقلون دراجة نارية في حي الحسين جنوب المدينة".

وقالت مصادر في وزارة الداخلية العراقية إن مفارزها عثرت خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية على 17 جثة مجهولة الهوية في بغداد.

ونقلت الوكالة المستقلة للأنباء (أصوات العراق) عن مصدر أمني طلب عدم ذكر اسمه قوله إن "مفارز الشرطة العراقية عثرت خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية على 17 جثة مجهولة الهوية لأشخاص قتلوا في ظروف غامضة في مناطق متفرقة من بغداد أغلبها في مناطق الكرخ حيث عثرت الشرطة على 12 جثة من بينها جثتان في حي الشعلة وجثتان في حي السيدية وثلاث جثث في حي البياع وجثتان في حي الدورة وثلاثة جثث في حي العامل.

وأضاف أنه تم العثور على خمس جثث في مناطق الرصافة منها ثلاثة جثث عثر عليها قرب جسر ديالى وجثتان عثر عليهما في حي البلديات والكمالية.

وأشار المصدر إلى أن الجثث وجدت مصابة بإطلاقات نارية في مناطق مختلفة من الجسم أغلبها في منطقة الرأس.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى