تضامن شبوة يكسب التلال بهدف الخبازي في ذهاب دور الثمانية

> عتق «الأيام» محمد عبدالعليم:

>
قاد اللاعب أحمد خبازي فريقه التضامن إلى الفوز على التلال بتسجيله هدف اللقاء الوحيد في د(93) من زمن المباراة التي جمعتهما عصر أمس الاثنين في ذهاب دور الثمانية لمسابقة كأس الرئيس على ملعب عتق.

المباراة بدأت سريعة من الفريقين منذ البداية، أول كرة للتضامن لعبها محمد الحتير في الدقيقة الأولى للمباراة قوية صدها حارس التلال، ورد عصمت خدشي بكرة عالية للتلال داخل منطقة الجزاء تابعها برأسه قيس محمد صالح اعتلت عارضة حارس التضامن، وتواصلت المباراة وانحصر الأداء وسط الملعب نظرا لتقارب الأداء بين الفريقين وشاب أداء الفريقين في منتصف الشوط هبوط في المستوى، ولعب في د(17) الخضر أبوجليدة كرة جميلة عكسية خطيرة داخل منطقة الجزاء التلالية حولها عصمت خدشي إلى ركنية.

التضامن تحصل على بعض الكرات أبرزها كرتان خطيرتان الأولى لصالح أبوعاقلة والثانية للحتير لكن يقظة حارس التلال محمد مهيوب تصدت لها، وقاد فتحي الجابر هجمة تلالية تجاوز بها حارس التضامن لكن يقظة المدافعين أنقذت المرمى من هدف محقق وتبادل الفريقان الهجمات في بقية الشوط الذي انتهى بالتعادل السلبي.

في الشوط الثاني بدأ التلال متحفزا للهجوم وتحصل عبدالحكيم كرامة في د(16) على كرة خارج 18 لعبها قوية وصدها حارس التضامن تبعتها كرة فتحي الجابر الذي لعبها إلى خارج الملعب.

التضامن الذي استشعر الخطر عمل على تنظيم صفوفه واستطاع العائد من الإصابة الخضر أبوجليدة أن يلعب في د(17) كرة أرض جو نجح في صدها حارس التلال، وقاد التضامن هجمة في د(23) من خلال فهد الباني الذي دخل منطقة الجزاء التلالية ولعبها قوية نجح في صدها حارس التلال، التضامن استطاع أن يستحوذ على خط المنتصف وأكثر من هجماته ولكن مهاجميه لم يستغلوا الفرص المتاحة لهم، وأجرى مدربا الفريقين بعض التغييرات حين أشرك مدرب التلال المحترف موتشومبا والتضامن صالح مقرح وأحمد خبازي بهدف تنشيط خط المقدمة وتبادل الفريقان الفرص الضائعة هنا وهناك ليفاجئ أحمد خبازي الجميع في د(48) في الوقت المحتسب بدل الضائع من فرصة ذهبية على حافة 18 التلالية لعبها عالية خلف حارس التلال المتقدم ليسجل هدف الفوز وتنتهي المباراة بعد ذلك بفوز التضامن على التلال 0/1.

أدار المباراة سامي التيس وساعده عوض قمري وحسين شقران وخليل السحم رابعا وراقبها عبدالله محمد باراس.

نال جائزة أفضل لاعب في المباراة المقدمة من بنك التسليف لاعب التضامن عبدالله الدحيمي سلمها له مدير الشباب والرياضة مهدي الدحيمي وعلي الحرملي من بنك التسليف بعتق.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى