المهندس عاتق أحمد علي محسن مدير شركة النفط اليمنية بعدن لـ «الأيام»: دعمنا للأنشطة الرياضية في صميم اعتباراتنا ونسير عليه

> عدن «الأيام» خاص:

> لقد جاء توفير الدعم والرعاية لإقامة بطولة الشباب لأندية عدن في إطار اهتمامنا العام بالرياضة وتنشيط مسابقاتها لتكون هناك فائدة ملموسة على الوضع الرياضي في عدن والذي ابتدأناه من فترة برعايتنا لأكثر من بطولة .

هذا ما جاء في بداية تصريح الأخ م. عاتق أحمد علي محسن مديرعام شركة النفط اليمنية بعدن الداعمة لدوري الشباب لأندية عدن الذي قال فيه أيضا: «إن دعم مسابقة كهذه جاء لإتاحة الفرصة أمام هؤلاء الشباب المغيبين عن المسابقات في أوقات هم في أمس الحاجة لأن يجدوا متنفسا يقدمون فيه إبداعاتهم وطاقاتهم التي تظل مخزونة».

وأضاف: إن هناك تنسيق بين الشركة وفرع اتحاد كرة القدم بعدن كما كان في المرات السابقة وذلك ببرمجة مسابقات أخرى لهذه الفئات السنية في القريب بعد الانتهاء من مسابقة الشباب وهو أمر قد تم التنسيق فيه لتوفير الدعم الكامل الذي يضمن النجاح والاستفادة عند أبنائنا الذين نعول عليهم الكثير في بناء مستقبل طيب لهم ولوطنهم.

كما أن اهتمامنا يأتي منطلقا من إدراكنا لقيمة الرياضة التي تساعد في بناء المجتمعات وهو الأمر الذي وضعناه في اعتبارنا ومازلنا مصممين على السير فيه لنكون عاملا مساعدا لخلق تطور على الرياضة والشباب في عموم وطننا اليمني الغالي».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى