الصلوي يترك تدريب منتخب الناشئين بسبب ظاهرة التزوير

> «الأيام الرياضي» متابعات:

> بدون سابق إنذار ومن أول حصة تدريبية للمدرب مقبل الصلوي مع منتخب الناشئين حدث صدام قوي بين الصلوي ورئيس لجنة الناشئين والشباب والسبب الرئيسي في هذا الصدام هو( الأجسام والأعمار الكبيرة في المنتخب).

فللوهلة الأولى لدخول المدرب حدث ما لم يفكر به أحد ، حيث قام المدرب ومن أول لحظة باستبعاد عشرة لاعبين صغار لمجرد أن أجسامهم كبيرة (يعني أعمارهم كبيرة) ، وبسرعة البرق قدم ورقة بها عشرة لاعبين من نادٍ عاصمي كبير.

طبعاً هذا الأمر لم يعجب رئيس اللجنة أحمد علي بن علي ، الذي رفض أولا هذا التصرف على أساس أن اللاعبين صغار السن وكان من المفترض الجلوس معهم بهدوء وليس بتلك الطريقة المستفزة لأطفال في مثل هذه السن الحرجة ، فما كان من المدرب مقبل الصلوي سوى ترك المنتخب والعودة للحديدة دون أن يعطي توضيحات لما حصل .

الجديربالذكر أن اللجنة كانت قد قامت بعدد من الاجراءات التي تم اتخاذها في اختيار اللاعبين من خلال إخضاعهم جميعا لفحوصات طبية لتحديد الأعمار لدى مختبرات المستشفى السعودي الألماني بصنعاء , إضافة إلى وجود شهادات الميلاد الخاصة بكل اللاعبين،ووثائقهم المدرسية التي تثبت بأن أعمارهم تحت السن القانونية المحددة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى