الإعتداء على الحكام وإطلاق نار .. في لقاء شباب عبس وسمعون في دوري الثانية الذي انتهى سلبيا

> عبس «الأيام» خالد مسعد:

> شهد لقاء شباب عبس وسمعون عصر أمس على ملعب عبس ضمن ختام مباريات الأسبوع التاسع لدوري الدرجة الثانية أحداثا مؤسفة تمثلت في الاعتداء على الحكام وإطلاق النار من قبل رجال الأمن الذين تأخروا في الاسراع بحماية الحكام وفي احتواء الموقف.

وعودة إلى وقائع اللقاء فقد شهد شوطه الأول بداية جيدة من شباب عبس، الذي بحث عن الفوز وكانت سيطرته واضحة عبر عيسى ملوي والأثيوبي محمد الشافي وضاعت أكثر من فرصة خطيرة من بكيل سيف ووافي زوقل فيما اعتمد سمعون على الهجمات المرتدة عبر زيد يحيى وحسين عوض، لينحصر اللعب بعد ذلك في منتصف الملعب وينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني كان الاداء متكافئا مع أفضلية عبساوية ليتواصل اللعب سجالا بين الفريقين وألغى الحكم هدفا لفريق شباب عبس بداعي التسلل، الأمر الذي أثار موجة غضب شديدة بين الجماهير.. لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي، لتقوم جماهير فريق شباب عبس بالاعتداء على الحكام، وحاول رئيس نادي شباب عبس التدخل لكنه تعرض هو الآخر للضرب، وكان دعا رجال الأمن لحماية الحكام في نهاية المباراة ولكن ذلك لم يحدث واكتفوا بالفرجة،ثم قاموا بإطلاق النار لفض الاشتباك، وقد تعرض الحكام لبعض الإصابات الطفيفة ومنهم مراقب المباراة الفني عبدالله سالم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى