توزيع عقود التمليك على أعضاء الجمعية السكنية من منتسبي الكهرباء والطاقة بالحديدة

> الحديدة «الأيام» شكيب راجح:

> وزعت الجمعية السكنية لعاملي الكهرباء والطاقة في محافظة الحديدة عقود التمليك الصادرة من مصلحة الأراضي وعقارات الدولة على منتسبيها، بعد ان قامت الجمعية بإعادة توزيع الأراضي بين منتسبيها بشكل متساو.

وفي تصريح لـ«الأيام» قال الأخ مساوى حجري، أمين عام الجمعية ان الهيئة الإدارية للجمعية أقرت صرف عقود خاصة صادرة من الجمعية لمنتسبيها وهي الان بصدد الإنتهاء من صياغتها، مشيرا الى ان هذه العقود ستكون عقودا اضافية تصرف لمنتسبي الجمعية الى جانب العقود الصادرة من مصلحة الأراضي وعقارات الدولة.

وأوضح ان الأراضي جرى توزيعها بشكل متساو بين أعضاء الجمعية كونهم متساوون في الحقوق والواجبات داخل الجمعية السكنية، وقد تم التوزيع بواقع 200 متر مربع.

وأضاف: «اننا نشعر بالسعادة كوننا أول جمعية سكنية في محافظة الحديدة نقوم بتوزيع الأراضي والعقود، علما بأن كل عضو منتسب للجمعية قد دفع مبلغ قدره 23 ألف ريال فقط، وشمل المبلغ قيمة الأرضية والمسح وتسوير البقع بواقع 1.40 متر كأساسات لها، واشتراك شهري بواقع 50 ريالا فقط».

وذكر الأخ مساوى حجري، في ختام تصريحه ان هناك مخططا خاصا بالأرضية مربوطا بالمخطط العام للمحافظة، من شأنه تسهيل عملية ادخال الخدمات الى المخطط بشكل سريع.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى